بالصور .. نادي خور دبي للجولف واليخوت يقدم عروض رائعة لسهرة ليلة راس السنة

سفاري نت – متابعات

ايام قليلة تفصلنا عن ليلة راس السنة ، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها. ويبدو أن التحضيرات هناك قد بدأت بشكل باكر وحثيث لاستقبال هذه المناسبة، فلقد كشف “نادي خور دبي للجولف واليخوت” عن برنامجه لهذا العام، والذي يبدو أنه حافل ومميز.

%d8%b914

نادي خور دبي للجولف واليخوت يقدم باقة عروض متنوعة لسهرة رأس السنة الجديدة

يستعد “نادي خور دبي للجولف واليخوت” لاستقبال رأس السنة الميلادية بباقة من العروض المتنوعة والحافلة، لعل أبرزها:

  • حفل بعنوان “التألق والجمال” في مطعم “ليجندز” على ضفاف الخور

سيكون ضيوف مطعم “ليجيندز” على موعد مع البهجة والاستمتاع ليلة السبت الموافق للواحد والثلاثين من ديسمبر، وذلك من خلال سهرة راقية سيتم احياؤها هناك انطلاقا من الساعة الثامنة مساءا وتتواصل إلى حدود الثانية صباحا. ويشمل برنامج هذه السهرة بوفيه عشاء مفتوح بتشكيلة متنوعة من أشهى أصناف المأكولات، بالإضافة إلى باقة مميزة من الفقرات الترفيهية المباشرة وعروض الرقص والموسيقى الحية.

%d8%b9%d8%b914

  • حفل بعنوان “الحماس والحيوية واللحظات التي لا تنسى” في مطعم “ليك فيو”

يستقبل مطعم “ليك فيو” هو الآخر زواره ليلة السبت الموافق للواحد والثلاثين من ديسمبر بأجواء احتفالية على غاية من الروعة، وذلك بدايةً من الساعة الثامنة مساءً وإلى غاية الساعة الثالثة صباحا. وستكون السهرة مفعمةً بأجواء من البهجة والتشويق، لما سيتخللها من عروض مثيرة للرقص مع النار، وأخرى من أداء فرقة “ذا هايب” التابعة للنادي. وليس هذا كل شيء، فضيوف المكان سيحظون أيضا ببوفيه عشاء مفتوح يتضمن أطيب المأكولات، إلى جانب منصات الطهي المباشر.

Boardwalk_Restaurant_-_Concept_Design_Presentation_-_25_Apr_2013[1].pdf

  • حفل بعنوان “البحر والإبحار” في مطعم “بوردووك”

لن تقل ليلة رأس السنة جاذبيةً في مطعم “بوردووك” البهي، حيث يدعوكم هذا الأخير للاحتفال بهذه المناسبة بدايةً من الساعة الثامنة 8 مساءً وإلى حدود الساعة 3 صباحا، وذلك على منصاته البحرية في إطلالات آسرة على مياه الخور؛ ودع من هناك عام 2016، واستقبل آخر وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور، ولا تنسى قبل ذلك أن تمتع النفس بما لذ وطاب من قائمة الطعام التي سيسعد المطعم بتحضيرها؛ إذ تنتظرك هناك وجبة عشاء شهية متألفة من أربعة أطباق من المأكولات المتوسطية، مع تشكيلة واسعة من المشروبات.

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

  • حفل عشاء فاخر في “نادي الإمارات للجولف”

إذا كنت ترغب في استقبال العام الجديد بشكل راق وفي الهواء الطلق، فيمكنك عزيزي القارئ اختيار هذا العرض، حيث سيسعد”نادي الإمارات للجولف” باستضافتك ليلة رأس السنة على حفل عشاء مميز في شرفته المذهلة، وذلك بدايةً من الساعة السابعة مساءً. وسيحظى الضيوف هناك إلى جانب المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة، بباقة من العروض الترفيهية المباشرة التي ستجعل من ليلتهم لا تنسى.

أخيرا، لإجراء الحجوزات أو للاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بعروض “نادي خور دبي للجولف واليخوت”، يرجى الاتصال مباشرةً بالمطاعم المختارة، أو أيضا على رقم النادي التالي: 6000 295 4 971+

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً