Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 4 معالم سياحية في لومبوك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تجذب لومبوك السياح الراغبين بتمضية اجازة هانئة في احضان الطبيعة وعلى الشواطئ. نترافق سوياً للتعرف على اجمل المرافق السياحية المنتشرة في هذه الجزيرة الرائعة.

%d8%aa9

اولاً، تشتهر لومبوك بشواطئها الرملية ذات اللون الذهبي المتلألئ تحت اشعة الشمس، وهذه الشواطئ تعتبر من ابرز الوجهات السياحية في هذا البلد الاسيوي. لذا متى توجهت الى لومبوك لا تفوتوا فرصة الاسترخاء على احد شواطئها والاستمتاع بممارسة الهوايات المائية من الغوص والسباحة والتجول على متن القوارب المخصصة للسياح. كما وأن من اشهر الشواطئ في لومبوك هناك الشاطئ الزهري حيث تميل رماله الى اللون الوردي الفاتح، ما يشكل عامل جذب قوي للسياح.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa9

ثانياً، تكثر في لومبوك المعالم الطبيعية وخصوصاً الجبلية ما يشكل وجهة سياحية رائعة للراغبين بالتنزه في احضان الطبيعة، لذا توجهي في رحلة الى احد الجبال الشاهقة والمرتفعة واستكشفي اجمل انواع نباتاتها واشجارها وحيواناتها، فتعيشين متعة رائعة في هذه الارجاء.

%d8%aa%d8%aa9

ثالثاً، حين تتوجهون الى لومبوك ستلاحظون أن الحياة في هذه الجزيرة لا زالت تتمتع بطابع تقليدي ويحافظ سكانها على العادات والتقاليد المتوارثة منذ اجيال، ومنها صناعة السجاد والحصائر التي تعتبر من الحرف الاكثر انتشاراً في الجزيرة. لذا متى توجهتم الى هذه الجزيرة لا تفوتوا فرصة شراء السجاد التراثي منها، ستكون هدية تذكارية لافتة.

رابعاً، في هذه الجزيرة ايضاً يمكن زيارة غابة القرود حيث تعيش انواع مختلفة من القرود ويمكنك التعرف على عالمها الخاص وطريقة حياتها والانواع المختلفة من هذه الفصائل الحيوانية التي تعتبر من اشهر الحيوانات المنتشرة في هذه الجزيرة. لذا لا تفوتوا فرصة استكشاف عالمها المميز والملفت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …