Millennium Hotels - Offer

مجموعة أزاديا تفتتح أول مطعم إيتَالي في الرياض

الرياض – سفاري نت

أعلنت مجموعة أزاديا، الرائدة في مجال التجزئة في الشرق الأوسط وأفريقيا ، عن افتتاح أول فرع لمطعم إيتَالي الشهير في العاصمة الرياض، والذي ويشتهر حول العالم بتقديمه لوصفات إيطالية أصلية، وتشجيع الزبائن على شراء المنتجات وتناول أشهى أطباق المطبخ الإيطالي.

ويأتي هذه الافتتاح ضمن خطط الشركة للتوسع عبر المنطقة لافتتاح المزيد من الفروع، وعقب النجاح الكبير الذي حققه المطعم طيلة ثلاثة سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويذكر أن  مجموعة أزاديا هي أول من قدم تجربة إيتَالي للعالم العربي، وذلك من ضمن 55 علامة تجارية جاءت بها من حول العالم إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي تعليق له على الشراكة الناجحة مع مجموعة أزاديا، قال لوكا بافيجو فيلينجيري، الرئيس التنفيذي لمطاعم إيتالي: “يمثل الافتتاح الجديد ثالث فرع لسلسلة مطعم ومتجر إيتَالي في الشرق الأوسط، ونحن سعداء بالنجاح الذي حققناه على مستوى المنطقة حتى اليوم.

2

وأضاف: “يخدم إيتَالي بما يقدمه من أطباق إيطالية أصيلة مختلف الأذواق الراقية والمتنوعة في السوق السعودية،  ويوفر العديد من الفرص لتعريف رواده بالمكونات الايطالية التي يصنع منها أطباقه”

وحول قصة العلامة التجارية وما حققته من نجاحات حول العالم، قال فيلينجيري: “يقدم إيتالي لرواده الطعم الإيطالي  الحقيقي، وقد نجح في مهمته على مستوى العالم، ونال استحسان الجميع منذ افتتاحه في مدينة تورينو الإيطالية عام 2007. وتمكن حتى الآن  بتحقيق انتشار واسع عبر القارات الأربع، ليتواجد في كبريات المدن العالمية مثل نيويورك، وطوكيو، وساو باولو، وسيئول، ودبي، وموناكو، وميونخ”.

ويعتبر افتتاح مطعم إيتَالي إضافة جديدة لما تقدمه مجموعة أزاديا في المملكة العربية السعودية من محال ترفيهية وتجارب تسوق ممتعة.

ومن جهته، قال سعيد ضاهر، الرئيس التنفيذي لمجموعة أزاديا: “نسعى دائماً إلى تقديم تجارب عالمية جديدة وفريدة من نوعها لزبائننا في مجال الأطعمة والمشروبات، ونفتخر بالقول أن مطعم أيتَالي يقدم هذه التجربة لزبائنه بامتياز.”

وأضاف ضاهر: “نجحنا في تحقيق نتائج رائعة من خلال شراكتنا مع أيتَالي، ونؤمن أن هذه العلامة التجارية سوف تستجيب لنمو السوق السعودية وتطوّر قدرته على استيعاب المزيد من الخيارات الجديدة.”

يقع مطعم أيتَالي في الماس بلازا، مقابل معارض لامبورجيني وأستون مارتن في شارع التحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …