Millennium Hotels - Offer

ياس مول في ابوظبي يحتفل مع زوارة بفعاليات ’فانتازيا الأعياد‘ المبهجة خلال شهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات

يحتفل ياس مول مع زواره بالعديد من الفعاليات المبهجة تحت عنوان فانتازيا الأعياد”، والتي تضم العروض السحرية، وديكورات الثلوج ليستمتع جميع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء من المرح والبهجة في المول.

وسيتم تزيين ياس مول بديكورات احتفالية مبهجة الفترة من 16-26 ديسمبر، حيث سيستضيف ياس مول العديد من العروض الترفيهة البهلوانية الحية الشيقة والتي يقدمها مصممي عروض “سيرك الغابة” الشهير.
وهذا العام، يقدم ياس مول حصرياً، “سنو فايت زون”، حيث يدعو المول زواره من جميع الأعمار للحضور ومشاركة التقاليد العريقة لعيد الميلاد واللعب مع الأصدقاء والعائلات بكرات الثلج – المنطقة مفتوحة يوميا من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

%d8%ac11
ويقدم ياس مول أيضاً منطقة “فانتازيا الأعياد”، حيث يأخد المول زوارة في رحلة من العجائب من الإثارة مع عروسة “توي ميكر” و”جنية شوغر بلم”، بالإضافة إلى عروض رقص البطاريق، والعروض الاكروباتية “جاك إن ذا بوكس”، والعروض السحرية المميزة الأخرى في ساحة تاون سكوير.
ويحتفل ياس مول بنهاية العام مع عروض رقص رائعة في ليلة رأس السنة، وعرض احتفالات الرقص من ثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم على شاشات عملاقة في المول، للاحتفال والترحيب بالعام الجديد حيث سيبدأ الاحتفال من الخامسة مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.
ويقدم المول فرصة لزوارة للفوز بجوائز قيمة من المتاجر العديدة في المول من خلال سحب “آلة البيع على وسائل التواصل الاجتماعي” كجزء من فعاليات احتفالات نهاية العام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …