Millennium Hotels - Offer

اعتماد بطاقات يونيون باي الائتمانية في الدفع عبر الموقع الإلكتروني للخطوط القطرية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط القطرية عن شراكتها لاعتمادها بطاقات يونيون باي الائتمانية للدفع الفوري عبر الموقع الرسمي للناقلة، وبذلك يصبح متاحًا للعملاء المزيد من الخيارات لدفع قيمة تذاكر سفرهم والمنتجات الأخرى التي توفرها القطرية.

وستوفر الشراكة للمسافرين خدمة مرنة وآمنة للدفع من أي مكان بالعالم، حيث تم اعتماد البطاقة في 160 دولة ومنطقة حول العالم.

ومن خلال هذه الاتفاقية، سيتمكن المسافرون على متن رحلات الخطوط القطرية من حجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني باستخدام العديد من العملات العالمية التي توفرها بطاقات “يونيون باي”.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن شراكتنا مع “يونيون باي” العالمية، والتي تعد إحدى أبرز المؤسسات المصدرة للبطاقات المصرفية في العالم، ستساهم بتوفير خيارات دفع أكثر مرونة، وبالتالي تسهيل عملية حجز رحلاتهم على متن الخطوط الجوية القطرية”.

وأضاف: “نحن ملتزمون بإيجاد أساليب تساعد بتحسين الخدمات المقدمة لعملائنا؛ الأمر الذي يجسده إطلاق خدمة “أبل باي”، وبطاقة العضوية الرقمية لنادي الامتياز. نسعى دائماً لتوفير خيارات أكثر آمناً وراحةً للمسافرين وتعزيز تجربتهم مع الخطوط الجوية القطرية”.

ومن خلال الخدمة الجديدة، سيتمكن مسافرو الخطوط الجوية القطرية من استخدام بطاقات “يونيون باي” لحجز رحلاتهم، وذلك عبر الضغط على شعار “يونيون باي” في صفحة الدفع. ومن ثم سيتم توجيه العملاء إلى موقع “يونيون باي” لتعبئة بياناتهم، ومن ثم تأكيد الدفع على صفحة الخطوط الجوية القطرية وحصولهم على رقم مرجع الحجز.

يذكر أن “يونيون باي” قد عززت مكانتها كشبكة عالمية معتمدة للبطاقات البنكية، حيث وصل عدد البطاقات التي قامت بإصدارها لأكثر من 5.8 مليار بطاقة حول العالم، وتعد إحدى أكثر طرق الدفع المفضلة في العديد من الأسواق العالمية ومنها الصين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الرياض يفتتح منطقة خاصة للعناية بالأطفال الرضع

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة مطارات الرياض منطقة مخصصة للعناية بالأطفال داخل مطار الملك …