Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هذه هي الفنادق الاشهر على انستجرام

سفاري نت – متابعات

لا شك أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تشغل حيز كبير من حياتنا واهتماماتنا،فهي أفضل مكان تفاعلي لمناقشة وتبادل المعلومات حول كل جوانب الحياة، وفي مجتمع السفر أصبح لموقع “إنستقرام” مكانة خاصة لديهم، فعليه يتم تبادل مئات الصور والمعلومات حول كل ما يتعلق بالسفر ولهذا السبب دعونا نتعرف عن أشهر الفنادق حول العالم بناء على أراء مستخدمي إنستقرام.

فندق MGM GRAND لاس فيغاس

%d8%ba16

يقع هذا المنتجع الأنيق في قطاع لاس فيغاس، ومن أبرز مميزاته أنه يضم “غاردن أرينا” أشهر  مكان لإقامة الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية، كما يتوفر كازينو ومسابح مستوحاة من الطراز الاستوائي.

ويضم الفندق SPA متكامل الخدمات، فيما توفر مناطق المسبح كبائن خاصة ونهرا راكدا، ويتوفر الترفيه الليلي مع العروض الليلية مثل “كا” من سيرك “دو سوليه”، و”ديفيد كوبرفيلد” والنادي الليلي الجديد “هاكاسان”.

تتميّز جميع الغرف في المنتجع بتصاميم عصرية وكلاسيكية، وتشمل خيارات تناول الطعام في MGM Grand Las Vegas مطاعم حائزة على جوائز عالمية تقدم المأكولات الفرنسية الفاخرة، كما تتوفر أطباق اللحوم الكلاسيكية والمأكولات الصينية الراقية.

فندق URBAN COWBOY BED & BREAKFAST

%d8%ba%d8%ba16

هو واحد من الفنادق التي تقع في قلب مدينة بروكلين، ووفقا لموقع “إنستقرام” فإن المسافرين يفضلون بسبب تصميمه الذي يأخذ العقل إلى العصور الكلاسيكية القديمة، فالمكان في حد ذاته هو وجهه تستطيع الاستمتاع بوقتك فيه مع التقاط الصور التذكارية، فالغرف والطعام والطريقة التي يستقبلك بها أصحاب المكان كلها جميلة وسحرية تنقلك لعالم آخر لا تود تركه.

فنادق 8 hotels

%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

هي منتشرة في أكثر من مدينة حول العالم مثل “بيرث”، و”ملبورن”، و”باريس”، وهي من أكثر الفنادق المفضلة لدى رواد إنستقرام، وأكثر ما يميزه هي لباقة العاملين فيه، والعروض المميزة التي يقدمها لنزلائه من غرف مجانية مما جعل متابعيه على إنستقرام يصل إلى 10 آلاف شخص.

منتجعات أتلانتس النخلة دبي

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

تقع على جزيرة نخلة جميرا في دبي و على بعد حوالي دقيقتين من الشاطئ، حيث يتمتع بشاطئ رملي خاص يوفر إطلالة مميزة على الخليج العربي.

ويوفر رحلات تحت الماء للتعرف على الأحياء البحرية والسباحة مع الدلافين، كما يمكن للنزلاء استخدام المنتزه المائي “أكوافنتشر” و”أكواريوم” مجانا، كما تتوفر خدمة الواي فاي لجميع الغرف مجانا.

وتتميز جميع الغرف بديكور مستوحى من الطراز العربي مع إطلالة رائعة، وتحتوي بعض الغرف على تراس واسع مذهل يوفر إطلالات بانورامية على نخلة جميرا أو حوض استحمام سبا كبير يقع في وسط الحمام.

فندق THE PIERRE

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

يقع في قلب مدينة مانهاتن ولديه إطلالة مميزة على “السنترال بارك”، ويعتبر هو موطن الأفراح والحفلات الفاخرة، فرواده غالبا ما يكونوا من نخبة المجتمع، وكثيرا ما تجد صور حفلاته زفافه الفخمة يتم مشاركتها على إنستقرام.

مجموعة THE PLAZA HOTEL

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

فنادق بلازا هي من أشهر مجموعات الفنادق المنتشرة حول العالم، وهو واحد من أكثر الفنادق أسطورية في العالم، والمقر الرئيسي للمجموعة في نيويورك، ففي هذا المقر أقام الكثير من مشاهير العالم مثل “مارلين مونورو” و”جاكي أوه”.

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …