Millennium Hotels - Offer

ماذا تفعل اذا فقدت بطاقة الصعود للطائرة قبل السفر ؟

سفاري نت – متابعات

عادةً تحصل على بطاقة صعود الطائرة من الموظفين إلا إذا كنت طبعتها بنفسك في المنزل أو حفظتها على هاتفك الذكي. ثم تمر عبر الإجراءات الأمنية ويتم مسح “الباركود” الموجود على بطاقة الصعود قبل اعتلاء الطائرة.

ولكن ماذا يحدث إذا فقد أحد الركاب بطاقة صعوده في طريقه إلى البوابة؟ أو إذا تمزقت البطاقة إلى نصفين؟ لا تقلق، حيث تقول إحدى المتحدثات باسم شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا” إنه لا يوجد أي مشكلة في هذه الحالة وإن عقد نقل شركة الطيران سيظل ساريا. وقالت المتحدثة باسم “لوفتهانزا”: “لن يتم رفع اسمك من على القائمة”.

وتقول شركة الطيران “إير برلين” إن الأمر الحاسم هو إنهاء الراكب إجراءات الوصول على نحو دقيق والوصول إلى البوابة في وقت ملائم، وفي حال فقد الراكب بطاقة الصعود قبل المرور بالإجراءات الأمنية، يمكنه العودة إلى الموظفين أو أكشاك الخدمة الذاتية التابعة لشركة الطيران وطباعة واحدة جديدة. وفي حين أن هذا الإجراء تقدمه شركتا “لوفتهانزا” و”إير برلين” مجانا، فإنه يكلف 15 يورو (نحو 16 دولارا) في شركة “ريان إير” الآيرلندية.

وأوضحت شركة “لوفتهانزا” أنه إذا فقد الراكب بطاقة الصعود بعد الإجراءات الأمنية، يتعين عليه التواصل مع شخص من شركة الطيران عند البوابة، مشيرة إلى إمكانية إنهاء الإجراءات يدويًا مع الراكب إذا تطلب الأمر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …