Millennium Hotels - Offer

هذه الاخطاء يرتكبها العديد من المسافرين .. انتبه اليها

سفاري نت – متابعات

1.    عدم تنزيل تطبيق المطار على الجهاز الذكي مما يبقي المسافر على بيّنة من اية تأخير أو تغيير في التوقيت أو حتى الإلغاء والتأجيل.

2.    التحقق من  وجود مكان على الطائرة وإعلان المسافر عن الأمتعة قبل الإنطلاق الى المطار وذلك من خلال الإنترنت. هذه الخطوة توفر الوقت والإنتظار خاصة في حال عدم وجود امتعة مع المسافر. بهذه الحالة يمكنه طلب ارسال نسخة عن بطاقة السفر الى جهازه وتخطي مرحلة الإنتظار. ويوجد في بعض الخطوط الجوية خيار انتقاء المقعد في الطائرة عبر الإنترنت.

18

3.    من المؤسف انه في كافة مطارات العالم هناك كلفة باهظة على الطعام في المطار. لذا من المستحسن أخذ بعض الوجبات الخفيفة ففي بعض الأحيان قد تطول فترة الإنتظار في المطار. لكن يجب دائماً الإنتباه الى انواع الطعام المسموحة وأخذ لائحة الأطعمة المسموحة لدى شركة الطيران بعين الإعتبار المتوفرة على المواقع الإلكترونية التابعة لها.
%d9%83%d9%8318
4.    إختيار الملابس  الصحيحة والمناسبة خاصة عند نقطة التفتيش.  فمن المستحسن ان لا يرتدي المسافر ثياب قد تسبب الإزعاج والتأخير عندما يطلب من المسافر خلع الحذاء مثلا من الافضل ان تكون عملية خلعه وارتدائه سهلة لكسب الوقت. وعدم ارتداء اشياء تسبب بتشغيل جرس الإنذار عند نقطة التفتيش.

%d9%83%d9%83%d9%8318

5.    التصرف بلياقة في كافة الأحيان مهما كانت الظروف. ان الكثير من الناس قد ترغب وتهب الى المساعدة حين يتصرف المسافر بلياقة.

6.    يتمتع المسافر بإستعمال جهاز الـ wifi في المطار لكن يجب الإنتباه ان هذا لا يؤمن السرية ومن الممكن ان يتم سرقة معلومات المسافر المصرفية وكلمات السر التابعة لتطبيقاته الإجتماعية الإلكترونية مثل الفيسبوك.

7.    على المسافر وضع علامة فارقة على امتعته لتسهيل عملية انتقائهم من بين مئات الامتعة المشابهة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …