Millennium Hotels - Offer

هذه الامور كشفها بعض العاملون في المطارات من اجل تسهيل السفر والاجراءات

سفاري نت – متابعات

لا شكّ أن السفر يتطلّب صبرًا طويلًا، فغالبًا ما تحصل أمور تعرقل الرحلة أو ترجئها أو حتى تزيد من توتّر المسافرين. لذا كشف بعض العاملين في المطارات عن نصائح قد تسهّل لكم السفر من اليوم وصاعدًا:
انزعوا البطاريات من فراشي الأسنان الكهربائية قبل حزمها، ففي حال أصدرت صوتًا في الحقيبة تسبّب لكم مشاكل بسبب السلامة والأمن في الطائرة.

إن فقدتم شيئًا وتريدونه بشكل ملحّ وضروري، اسألوا عنه فكل شيء يفقد لمدة أكثر من 90 يوما يعتبر سرقة وقد لا تجدونه من جديد.

%d8%a713

بدلًا من أن تضعوا القطع الصغيرة كالمجوهرات في آليات الفحص، ضعوها في جعبة أي سترة أو حقيبة كي تفسحوا المجال لأغراض أخرى ولكي تمرّوا بشكل أسرع من مرحلة التفتيش الأمني.
بدلًا من أن تدفعوا ثمن قنينة ماء في كل مرّة تسافرون فيها، جلّدوا قنينتكم فما من مشكلة أن تمرروا قناني مياه مجلّدة من التفتيش.

زوّدوا العاملين على متن الطائرة بالشوكولا فهم غالبًا ما يجلبون لبعضهم الشوكولا، فقد يعاملونكم بطريقة أفضل أو سيلبون طلباتكم بسرعة أكبر.

اشتروا مزوّدا كهربائيا إن كنتم بحاجة إليه على متن الطائرة لشحن هاتفكم النقال أو حاسوبكم النقال وإن توفّرت مساحة زائدة فيه شاركوها مع أحد الركاب، وقد تصبحون أصدقاء!
استخدموا الموقع التالي seatguru.com كي يطلعكم على أفضل مقعد في الطائرة حسب أخبار الناس وآرائهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …