Millennium Hotels - Offer

الاعلان عن عروض مرافقة لعروض اوبرا دبي في فندق تاج دبي

سفاري نت – متابعات

كشف فندق تاج دبي ذو الخمس نجوم الواقع بمنطقة الخليج التجاري على مقربة من دار دبي للأوبرا، عن إطلاقه باقة من الأنشطة المتنوعة تزامناً مع عروض الأوبرا، مما يجعله الوجهة المثالية للراغبين بقضاء وقت ممتع قبل حفل الأوبرا، أو الراغبين بالاسترخاء بعده.

ويتيح الفندق للضيوف والزوار مجموعة من خيارات تناول الطعام المتميزة، بدءًا من عروض الساعة السعيدة في مطعم إيلوكوينت إيليفانت، إلى قائمة الطعام “ذا إيرلي بومباي بيرد” في مطعم بومباي براسيري، وصولاً إلى الإطلالة على برج خليفة من مطعم تري هاوس.

وتضم قائمة “ذا إيرلي مومباي بيرد” من مطعم بومباي براسيري ثلاثة أطباق كلاسيكية، تبدأ مع تشكن توكرا تشات، أو روتي بي بوتي عبارة عن لحم الضأن مع البصل المكرمل، أما الوجبة الرئيسية تتألف منتشكن تكا ماسالا مع طبق السبانخ بالجبن لازوني بالاك بانير، لتختتم الوجبة مع طبق التحلية جولاب جامون المكون من كرات صغيرة من الحليب المكثف، مغطسة بشراب الهيل وماء الزهر.

بينما يقدم مطعم تيسورو العالمي قائمة طعام تسبق عروض الأوبرا، تتكون من ثلاثة وصفات شهية ليقدم لزواره تجربة مذاق لا يضاهى مع إطلالة خلابة على برج خليفة، وتبدأ الوجبة مع تشكيلة من أشهر المقبلات مثل جبنة بوراتا وسلطة كينوا أو وجبة الجمبري روك شريمب تيمبورا، أما الطبق الرئيسي فهو طبق جنوتشي وطبق سمك القد الأسود وطبق اللحم المشوي كاربون لامب تشوبس، وللتحلية فيقدم المطعم فوندو الشوكولاتة وأصابع القرفة بالسكر.

أم مطعم إيلوكوينت إيليفانت فيستقبل ضيوفه خلال أيام الأسبوع من الساعة 3 ظهرًا إلى 7 مساءً، ومن الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 8 مساءً كل يوم سبت، كما يقدم مجموعة مختارة من اللقيمات والمشروبات مقابل 30 درهم إماراتي للقطعة الواحدة.

بينما يعتبر مطعم “تري هاوس” لمكان الأمثل لاجتماع العائلة والأصدقاء حول مائدة تضم أشهى المشروبات والوجبات الخفيفة، ويقدم المطعم حسمًا يصل إلى 30% عن الفاتورة لرواده الآتين للاسترخاء بعد حضور عروض “دبي أوبرا”.

ويقدم فندق تاج دبي لرواد دار الأوبرا خير افتتاحية ومسك الختام لأمسية مميزة، مع خدمة مجانية للتوصيل حتى 4 أشخاص بإتجاه واحد إلى مبني أوبرا دبي، على مبدأ أولوية التوصيل لأول الواصلين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …