العربية للطيران تطلق أربعة خطوط مباشرة إلى فرنسا وإسبانيا من المغرب

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة العربية للطيران ذات التكلفة الاقتصادية بالمغرب أربعة خطوط جوية مباشرة انطلاقا من مدينتي فاس وطنجة، وذلك في مرحلة جديدة ضمن استراتيجيتها الخاصة بتطوير أنشطتها بفرنسا وإسبانيا.

وقد شهد مطار ابن بطوطة الدولي بطنجة، حفل استقبال أول رحلة قادمة من باريس عبر طائرة من طراز إيرباص “A230” تابعة لخطوط العربية للطيران، لتدشن من خلالها الشركة الإماراتية، إطلاق خطين جديدين بين مطار طنجة ومالقا الإسبانية، والعاصمة الفرنسية باريس.

حيث وصلت أمس الطائرة التي حملت على متنها أكثر من 200 مسافر، حيث جرى استقبال المسافرين بمراسم احتفالية وبحضور المديرة العامة لشركة العربية للطيران بالمغرب، وبذلك أصبح عدد الوجهات السياحية للخطوط الجوية للعربية للطيران المغرب، نحو فرنسا ستة وجهات بدءاً من شهر ديسمبر الحالي.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “هذه الخطوط من شأنها تعزيز الخدمات التي نقترحها على زبنائنا بالمغرب الراغبين في السفر إلى فرنسا وإسبانيا، وأن هذا الأمر يتعلق بمرحلة جديدة ضمن استراتيجيتنا الخاصة بتطوير شبكتنا نحو أوروبا”.

الجدير بالذكر أن العربية للطيران بالمغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران والتي يوجد مقرها بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وتعد شركة رائدة في مجال الرحلات منخفضة التكلفة وتركز “توفير الراحة وأعلى جودة مقابل أفضل سعر”، وقد تم إطلاقها بالمغرب في أبريل 2009.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

الكشف عن التحديثات المرتقبة على مقعد درجة الأعمال في الخطوط القطرية ببرلين

سفاري نت – متابعات قالت الخطوط الجوية القطرية إنها ستكشف خلال مشاركتها في معرض بورصة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *