بدء الاستعداد لتدشين قرية ماجيكال فستيفال فيلج في الدوحة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة إزدان وورلد المتخصصة في مجال السياحة والترفيه والتابعة لمجموعة إزدان القطرية القابضة، عن إستعدادها لإنطلاق الموسم الثاني من قرية الإحتفالات الساحرة ماجيكال فستيفال فيللج في الدوحة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع مهرجان السياحة المقبل بدعم من الهيئة العامة للسياحة، حيث سيتضمن هذا الموسم أنشطة وفعاليات متعددة إلى جانب ما يزيد عن 200 لعبة ومهرجان وعرض يستهدف جميع شرائح الزائرين من الأطفال والشباب والعائلات والسائحين.

وتعتزم قرية ماجيكال فستيفال تقديم أربعة عروض مسرحية عالمية وهي “آليس في بلاد العجائب” و”علاء الدين” و”سنووايت” و”عالم أوز” حيث ستقام على صالة المسرح التي تتسع لأكثر من 1200 متفرج.

وتقدم القرية هذا الموسم عروضًا فنية مجانية تستمر لـ25 دقيقة ومهرجانًا احتفالياً رئيسياً يستمر لـ40 دقيقة علاوة على وجود عرضين للسيرك العالمي و15 عرضاً متنوعاً عالمياً لزوار القرية، بالتزامن مع انطلاق ألعاب الواقع الإفتراضي “في آر” لأكثر من 29 لعبة جديدة ومتطورة فهي تمثل الأولى من نوعها في قطر والخليج العربي، وستعرض محتويات متقدمة للغاية تتداخل فيها جميع الحواس كردود فعل على المحتوى المعروض، ومن مميزاتها أن قاعة الألعاب المخصصة تبلغ مساحتها 1500 متراً مربعاً، بما يتيح مساحة كبيرة للجمهور أن يتفاعلوا بحواسهم مع العروض.

وتعليقاً على هذه، قال عبد العزيز المهندي المدير العام لشركة إزدان وورلد: “إن الموسم القادم للقرية سوف يكون ثريًا بالأنشطة الترفيهية والألعاب التقنية العالية التي تستعد بها الشركة وبعضها يُعرض للجمهور للمرة الأولى”.

وأضاف: “نتوقع زيادة مُضاعفة تصل لـ50% من الجمهور مقارنة بالموسم الأول، الذي شهد نجاحا كبيرا هو الآخر، وفتح آفاقًا واسعة لشهرة القرية باعتبارها أول مشروع ترفيهي وتسوقي وسياحي يُقام على أرض قطر بهذا الحجم، وإنه مع خريطة برنامج هذا الموسم المليئة بالأنشطة والمهرجانات وعروض الأزياء نتوقع أن يلاقي الموسم الثاني صدى كبيرا وإقبالا من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي “.

وتبلغ مساحة قرية ماجيكال فستيفال حوالي 50 ألف متر مربع بالحي الثقافي ويوجد بها حوالي 400 منفذ تجاري تشمل 357 محلا تجاريا 20 كشكًا و19 مقهى و20 مطعمًا وتوفر حوالي 500 مقعد وكرسي وتتميز القرية بتصميم معماري فريد من نوعه فهي مصممة على طراز الريف الأوروبي مع تزيين ممراتها وجوانبها بخلفيات متعددة الألوان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأهم العروض للمنتزهات المائية في الإمارات طيلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء العيد في الإمارات اليك عروض أفضل المنتزهات المائية في الإمارات بمناسبة عيد …