Millennium Hotels - Offer

فنادق الدوحة تطلق عروض وفعاليات بمناسبة اليوم الوطني القطري

سفاري نت – متابعات

يحتفل قطاع الضيافة في العاصمة القطرية باليوم الوطني للبلاد من خلال برامج حافل وفعاليات عائلية وترفيهية متنوعة، حيث تعبر فنادق الدوحة عن تقديرها لهذه المناسبة الوطنية إذ يرتدي الموظفون الزي القطري التقليدي وتكتسي واجهات الفنادق الخارجية بالأعلام الوطنية بالإضافة إلى تقديم الأكلات القطرية الشعبية في مطاعمها.

وتبدأ فنادق الدوحة الاحتفال باليوم الوطني القطري الموافق ليوم 18 ديسمبر من كل عام قبل المناسبة بعدة أيام، في وسط أجواء وطنية وعروض وخصومات كبيرة للنزلاء سواء على الإقامة في الغرف أو المطاعم إلى جانب فعاليات الترفيه والاستجمام.

ومن جانبهم، أكد مديرو عدد من الفنادق القطرية مشاركتهم في احتفالات اليوم الوطني، مبينين أن  الاحتفال بهذا اليوم يعتبر واجبا وطنيا يعبر الفندق إدارة وموظفين من خلاله عن ولائه وانتمائه وذلك عبر إطلاق العروض وتنظيم الفعاليات العائلية والترفيهية بما يلبي حاجة العملاء في المجتمع المحلي والزوار من دول الخليج، حيث تعمل فنادق الدوحة على توفير عدد من البرامج المميزة والفعاليات الاحتفالية والخدمات والخصومات.

– فندق فريزر سويتس الدوحة:

ذكر مصطفى الحنيني مدير عام فندق فريزر سويتس الدوحة أن فندقه جهز عددا من عروض الإقامة بمناسبة العيد الوطني لقطر، بالإضافة إلى الترتيبات الخاصة بالزينة والمظاهر الاحتفالية والعروض، لافتا إلى العروض والتخفيضات التي ستطبق على الأسعار والتي تصل إلى %30.

– فندق الشعلة:

%d8%a72

وأفاد أمين الدراوشة مدير المبيعات والتسويق في فندق الشعلة أن الفندق يحتفل باليوم الوطني للدولة من خلال عدد من الفعاليات ومظاهر الاحتفال الخاصة بهذه المناسبة الجليلة بما يرضي رواد الفندق الجاهز لاستقبال الضيوف وتلبية متطلباتهم خلال هذه الفترة، وأشار إلى بوفيه الغداء الغني بالمأكولات القطرية وعروض الإقامة الخاصة باليوم الوطني والتي تستمر من يوم الخميس للأحد وتتيح الإقامة لثلاث ليال ودفع سعر ليلتين فقط.

– فندق فريج الشرق:

أكد وائل معتوق مدير عام فندق ومنتجع فريج الشرق أن الأخير جاهز للاحتفال باليوم الوطني للبلاد من خلال إطلاق عدد من المهرجانات الخاصة بالطعام القطري كما أنه يقيم حفلا كبيرا لهذه المناسبة ويزين الفندق بالأعلام الوطنية وتقدم الضيافة القطرية في حين يرتدي الموظفون اللباس التقليدي القطري ويقطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة.

– منتجع الحواس الست:

%d8%a7%d8%a72

ومن جهتها ذكرت مديرة النادي الصحي الحواس الست فرانشيسكا أنطونيوس أن السبا أطلق عروضا خاصة بالعيد الوطني لقطر، حيث يوفر النادي خصما بنسبة %18 على العلاجات المعتمدة وأنواع من الاستجمامات المميزة للاحتفال بهذا اليوم وذلك كمشاركة منه لعملائه من المجتمع المحلي في الأحداث الوطنية، بالإضافة إلى الزينة والضيافة العربية المناسبة لهذا الحدث.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …