بالصور .. كيف تخطط لرحلة شهر عسل ناجحة في دبي؟

سفاري نت – متابعات

تختلف رحلات شهر العسل في دبي عن غيرها من الوجهات السياحية في العالم، فهي تحتضن الزوجين في عالم ملكي خاص أبطاله الفنادق والمنتجعات الفخمة، وتُبهر العروسين بعالم تتحقق فيه الأحلام بسهولة مع بداية حياة زوجية سعيدة، الأمر الذي جعل من مدينة دبي وجهة ذكية ومثالية لرحلة شهر عسل بطعم السكر!

جمعنا لكم نصائح إرشادية هامة لرحلة ناجحة إلى دبي، ما هي الفنادق المناسبة لإقامة الأزواج في دبي؟ وما هي الأنشطة والفعاليات التي تحقق لهم كل معاني الرومنسية والهدوء والخصوصية؟ تابعوا معنا.

إختيار الفندق | “الكعكة” التي تزيد شهر العسل “حلاوة”

%d9%8520
أحد المنتجعات الفخمة في دبي

كما ذكرنا سابقا؛ يعتمد نجاح التجربة السياحية في دبي وخاصة في رحلة شهر العسل على إختيار الفندق المناسب في المكان المناسب وللهدف المناسب، فالعريس والعروس يطمحان إلى واحة من الهدوء والدفء، بالإضافة إلى العيش في أجواء ملكية مرفّهة، ولذا ننصح بأن يكون حجز الفندق من فئة 5 نجوم أولوية للزوجين.

يمكنكم الإختيار من باقة متنوعة من فنادق دبي الراقية، مثل فندق “جميرا دار المصيف” في مدينة جميرا الحيّة والحيوية، أو فندق “ون آند أونلي ذا بالم” الذي يمثّل حديقة للهدوء والخصوصية والجمال في جزيرة النخلة، أما فندق بارك حياة دبي فيملك إطلالة لا تُفوت على خور دبي مع الحدائق الجميلة المحيطة به، وأخيرا يمكن أن يكون فندق “جروسفينور هاوس دبي” الضآلة التي يبحث عنها الزوجين  في بناء عصري حديث وموقع مميز قريب من الشاطئ في منطقة دبي مارينا.

المطاعم | الأجواء الرومنسية لا تكتمل دون عشاء على “أضواء دبي”

%d9%85%d9%8520
في دبي تناول الطعام على أضواء المدينة

لأنّ الحب هو أبرز ألوان رحلة شهر العسل في دبي؛ فلابد أن يكون إختيار المطعم أيضا على مستوى الحدث، والقائمة هنا تطول عند الحديث عن أكثر المطاعم رومنسية في دبي، حيث الإطلالة المبهرة التي يكاد يجدها الأزواج في كل مقهى أو مطعم أو فندق في دبي، ويترأس قائمتنا لأفضل الأماكن لتناول عشاء رومنسي في دبي مطعم “السراب” التابع لمنتجع وسبا “باب الشمس”، حيث يوصف هذا المنتجع بأنه ملاذ للهروب من صخب وإزدحام المدينة نظرا لبُعده عن مركز دبي، ويُقدم المطعم أشهى  المأكولات في جلسات تقليدية على السطح مع أنغام الموسيقى الحنونة.

لمحبي المأكولات الآسيوية نصيب كبير من “الطعام” والفرح أيضا، في مطعم Pai Thai التابع لفندق القصر في مدينة جميرا، ويُقال بأنه أفضل مطعم آسيوي يملك إطلالة رائعة على القنوات المائية في دبي.

وإذا كنتم لا تستغنون عن طعم “الشاورما” و”التبولة” اللذيذة، فلا تفوتوا فرصة الإحتفال بشهر العسل في مطعم QD’S  في نادي دبي للجولف واليخوت، حيث المذاقات الشهية والمنظر الهادئ على خور دبي و “وجه الحبيب”!

مراكز السبا | استقبلوا حياتكم الزوجية “بجلسة تدليك”

%d9%85%d9%85%d9%8520
صورة من مركز سبا فندق برج العرب الفخم

الإسترخاء والنقاهة هما جوهر رحلات شهر العسل، وإذا كانت وجهتكم دبي فسيحالفكم الحظ مع وجود عشرات مراكز السبا والمنتجعات الصحية والعلاجية في هذه المدينة السبّاقة في كل شيء، وتوفر هذه المراكز برامج للأزواج في شهر العسل، مع جلسات تدليك ممتازة وعلاجات للبشرة وحمامات تركية وجاكوزي وبخار وغيرها من “محفّزات” السعادة والسلام.

وننصح هنا بمركز “سبا تاليس” الحائز على جائزة أفضل منتجع سبا في الإمارات والشرق الأوسط، ويقع المركز في فندق جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا، ويمكن أيضا زيارة مركز السبا في فندق “ذا بالاس داون تاون” الذي يقع بالقرب من برج خليفة، ويمتاز بأجوائه الملكية الفخمة التي تشعر الضيف بالإنبهار مع مساجات وعلاجات ناجعة لا تترك مجالا لأي “مشاكل”.

التسوّق | الهدايا أقوى علامات الحبّ

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520
منظر من داخل دبي مول أكبر مركز تسوق في العالم

لا يمكن الحديث عن دبي دون أن نتطرق إلى جولات التسوق التي تُعد أبرز الأنشطة السياحية في هذه المدينة العصرية، وفي رحلة شهر العسل ينتظركم العديد من “المسؤوليات” تجاه شريك الحياة، أهمها “الهدية” التي تفرح القلب وتُضفي مزيدا من الألفة والسرور على أجوائكم العائلية، إذا إنطلقوا في جولات تسوق مكوكية في مول دبي ومول الإمارات، التي يحتاج إستكشافهما إلى عدة أيام، مع وجود أشهر وأفخم الماركات العالمية، ولا تفوتوا فرصة التجول في أسواق مدينة جميرا المميزة بمطاعمها وأجوائها المزدحمة والمؤنسة.

الحدائق المائية | لا تجعلوا “الحرارة” تعكّر “صفو الحياة”

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520
الحديقة المائية أكوافينشر في أتلانتس النخلة أفضل منتزه مائي في دبي

أفضل وسيلة للهروب من درجات الحرارة المرتفعة، إلى جانب مولات التسوق الضخمة والمكيّفة، هو الغوص في عالم المياه المنعش في مدينة دبي، حيث تضم العديد من المنتزهات المائية الممتعة والتي تضم عشرات المنزلقات المائية والألعاب المسلّية، ويمكن أن تكون خيارا موفّقا للأزواج لقضاء يوم سعيد ومرح لا يتوقف فيه الضحك، أهم هذه الحدائق منتزه “وايلد وادي” في مدينة جميرا، وحديقة Aquaventure.

الإطلالة الخلابة | “شايف البحر شو كبير”

  • %d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520

برج العرب في أحضان البحر

لا يمكن أن تنتهي زيارتكم إلى دبي دون أن تتمتعوا بإطلالة بانورامية على المدينة والبحر، في مدينة دبي المُغرمة بالإرتفاعات والناطحات الشاهقة، وتملك معظم فنادق دبي إطلالة رائعة على الخور أو مركز المدينة أو المعالم الشهيرة، ونعتقد بأنّ أفضل مكان يمكن أن يُرضي شغفكم بالمنظر المُبهر هو برج خليفة وفندق برج العرب، إحرصوا على قضاء أمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي في الطوابق العلوية لهذين المبنيين، واستمتعوا بقياس “درجة الحب” على مقياس “فيرزو” للزلازل “العاطفية”.

الشواطئ | أفضل الحلول أثناء الطقس الجيد

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520

أخيرا، لا أفضل من قضاء الوقت على شواطئ دبي الرملية الممتدة!، وهذا أفضل نشاط سياحي يمكن أن يمارسه الأزواج في رحلات شهر العسل، وبالطبع يعتمد الأمر على إعتدال الطقس في غير شهور الصيف الحارّة، مع وجود عشرات المتنزهات والأرصفة المثالية للمشي في أوقات المساء الهادئة، أهمها شاطئ مارينا الذي تحيطه الفنادق الفخمة، وكذلك شاطئ وحديقة جميرا الذي يُعد قبلة للسائحين في دبي، في حين يمكنكم قضاء أروع اللحظات وإلتقاط الصور الحصرية في حديقة “المعجزة” ذات الورود المُبهجة للنفس والروح.

*نقلا عن موقع بطوطة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً