Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق روڤ سيتي سنتر في قلب مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

دشنت شركة روڤ للفنادق التابعة لمجموعة إعمار للضيافة مؤخراً، فندق “روڤ سيتي سنتر” في قلب مدينة دبي، ليكون ثاني الفنادق التي يتم افتتاحها للعلامة التجارية “روڤ” في دبي، بالتعاون بين مجموعة إعمار و”مِراس القابضة”، لتقدم لضيوفها تجربة ضيافة ثرية ممتزجة بطابع ثقافي عصري، ولمسة تراثية أصيلة.

ويقع فندق روڤ سيتي سنتر الجديد في ديرة بالقرب من منطقة دبي القديمة، على بعد خطوات من ديرة سيتي سنتر وخور دبي ونادي اليخوت، ويتألف من 9 طوابق تضم 270 غرفة، وتتميز أجوائه الداخلية بأنها مستوحاة من البئية المحلية وسمات دبي المألوفة.

ويتميز فندق روڤ سيتي سنتر بتصميماته الفنية المميزة التي تستوحي إلهاماتها من البيئة المحيطة بما ينسجم مع المعايير التي تعتمدها “روڤ للفنادق”، فضلاً عن موقعه في وسط المدينة النابضة بالحياة وسط الأسواق الشعبية ومراكز التسوق العصرية.

ويأتي هذا افتتاح هذا الفندق في أعقاب ناجح فندق “روڤ وسط مدينة دبي” بالقرب من “دبي مول” و”مركز دبي المالي العالمي”، حيث تم الإعلان حتى الآن عن 7 فنادق “روڤ” جديدة بالإضافة إلى ثلاثة فنادق آخرى سيجري العمل على افتتاحها بحلول عام 2020 ليصل عدد فنادق العلامة التجارية في دبي إلى 10 فنادق بسعةأكثر من 3,700 غرفة فندقية، وذلك بالتزامن مع “إكسبو 2020” الذي سيقام في دبي.

بهذه المناسبة، قال كريس نيومان الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة إعمار للضيافة: “ابتكرت روڤ للفنادق هوية جديدة تركز على تقديم تجارب ثقافية جاذبة، وتسعى إلى توفير قيمة عالية للمسافرين الباحثين عن قيمة أكبر خلال إقامتهم في فنادقها، وتعتبر عروض الفئة المتوسطة التي نقدمها مثالية في ملاءمتها للجيل الجديد، ولا يقتصر دور فنادق روڤ على تعزيز رؤية دبي السياحية 2020، من خلال مفهومها الجديد لفنادق الفئة المتوسطة، وإنما يلبي أيضاً الطلب المتوقع للضيوف الدوليين الزائرين خلال معرض إكسبو 2020”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …