الطيران العماني يضيف جوانزوا الصينية كوجهة جديدة بمعدل 4 رحلات أسبوعيا

سفاري نت – متابعات

دشن الطيران العماني أولى رحلاته إلى مطار مدينة جوانزوا بجمهورية الصين، وهي الوجهة الجديدة في إطار خطته التوسعية لهذا العام.

وامتلأت الرحلة الأولى التي حملت رقم 851 على متن الطائرة الأيرباص أيه 330 ذات البدن العريض، بالمسافرين على مختلف الدرجات مما يعكس أهمية الخط بين جوانزوا ومسقط، بالإضافة إلى عمليات الشحن.

وكان يحيى بن سعيد الجابري، رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ضيف الشرف على متن رحلة الطيران العماني فيما كان في الاستقبال عدد من المسؤولين في سفارة السلطنة ومدعوون من الجانب الصيني.

2

وقبيل انطلاق الرحلة أكد الجابري أهمية خط مسقط – جوانزوا على مستوى السلطنة عامة وعلى مستوى الدقم بصفة خاصة حيث من المنتظر أن يكون له أثر إيجابي على التعاون التجاري والاقتصادي والسياحي موضحا أن أثره سينعكس على المشروع الصناعي الصيني في الدقم.

وقال: إن هذا الخط لن يكون الوحيد للطيران العماني إلى الصين وإنما سيتوزع إلى مناطق ومدن أخرى في جمهورية الصين الشعبية الصديقة. حيث يسعى الطيران العماني إلى افتتاح خط مباشر إلى العاصمة بكين قريبا.

وتأتي الخدمة الجديدة للطيران العماني إلى مدينة جوانزوا الصينية كأولى وجهاته إلى جمهورية الصين، حيث يعتزم تسيير أربع رحلات أسبوعية والتي من شأنها أن تتيح للزبائن من الصين الوصول إلى محطات كثيرة أخرى عبر شبكة الطيران العُماني المطردة النمو، وستساهم الخدمة الجديدة إلى جوانزوا في تقوية الروابط الاجتماعية والثقافية والاقتصادية التي تجمع بين السلطنة وجهورية الصين الشعبية الصديقة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …