Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل مطعم الجليد في دبي

سفاري نت – متابعات

يقع مطعم الجليد في قلب مدينة دبي وهو  مطعم مكون  من الثلج  الذي يكسوه في كل مكان  وإذا أردت أن تشعر بأنك تعيش في القطب الشمالي، فما عليك سوى زيارة هذا المطعم ويستقبلك النادل على مدخل المطعم ليعطيك ملابس ملائمة  لكي تستطيع تناول وجبة طعامك  دون الشعور بالبرد القارس، ولا يقدم المطعم سوى الوجبات الساخنة لأنه من المستحيل عليك أن تتناول أي طبق من الأطباق الباردة في ظل هذا الجو الجليدي.

%d8%a71

ويرتاد هذا المطعم معظم زوار مدينة دبي لكي  يعيشوا مغامرة تمضية الوقت  في الجليد ولو لفترة قليلة من الزمن، ولا تستطيع زيارة هذا المطعم قبل أن تحجز مسبقا نظرًا لكمية الحجوزات  الموجودة لأن الكثير من الناس يريدون تجربة هذه المغامرة التي ربما لن يكررونها مرة أخرى  نظرًا لعدم قدرتهم على احتمال تناول الطعام في أحضان الجليد.

%d8%a7%d8%a71

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a71

A Saudi Arabian family drinks hot chocolate at Chillout cafe in Dubai May 12, 2013. Chillout, owned by UAE's Sharaf Group, is the first ice lounge in the Middle East, with temperatures set at -6 degrees Celsius (21 degrees Farenheit). The cafe, with its illuminated interiors, curtains, paintings and seating arrangements, is all made of carved ice and frozen sculptures. Picture taken May 12, 2013. REUTERS/Ahmed Jadallah (UNITED ARAB EMIRATES - Tags: SOCIETY)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شيك شاك يقدم وجبة جديدة خاصة بضيوفها الصغار في لي مول و ردسي مول

سفاري نت – متابعات تقدم سلسلة مطاعم شيك شاك لضيوفها الصغار  في جدة “وجبة الأطفال” …