Millennium Hotels - Offer

بالصور .. طرق لقضاء اجازة ممتعة مع اطفالك في لندن وبميزانية محدودة

سفاري نت – متابعات

مدينة لندن هي واحدة من أكثر المدن الودية للأطفال في بريطانيا وأوروبا، كما أنها إحدى المدن ذات الفنادق والمطاعم الفخمة التي قد تكلفكم مبلغًا ليس بالقليل من أجل قضاء أجمل الأوقات فيها، إلى جانب المعالم السياحية المهمة والشهيرة. لذلك سنقوم باستعراض بعض النصائح والإقتراحات التي من شأنها توفير عطلة مميزة لكم ولأطفالكم بأقل التكاليف المُمكنة، مثل المتاحف المجانية، والحدائق العامة والفعاليات المثيرة. 

فإلى جانب معالمها السياحية والتاريخية المعروفة، تضُم لندن العديد من عناصر الجذب التي تعطي إهتمامًا خاصًا للأطفال. فهناك العديد من المتاحف مثلًا، التي تجمع بين أروقتها ما سيحظى بإهتمام أطفالكم واهتمامكم، حيث تجمع هذه المتاحف بين المعروضات الأثرية والفنية التي ترغبون بمُشاهدتها وبين طُرق العرض المُعدة خصيصًا لجذب اهتمام أطفالكم لكي يحظو برحلة غنية ومُمتعة في هذه المدينة الرائعة.

اختيار الفندق | إبحث عن الميزات المناسبة لحاجات الأطفال

%d8%ae12
فندق راسل أحد أقدم وأشهر فنادق لندن

مدينة لندن هي واحدة من أغلى العواصم الأوروبية، حيث تُعتبر محط أنظار السياح من كل أنحاء العالم، لذلك سنستعرض بعض الفنادق ذات الميزات التي تتناسب مع ما قد تبحثون عنه من حيث الميزانية، والموقع والخدمات.

 1. فندق بيشوبس غيت

يشكل فندق يبيشوبس غيت خيارًا مثاليًا للعائلات التي تزور لندن، كونه يستطيع أن يوفر عليكم تناول الطعام في المطاعم اللندنية الغالية، حيث يمكنكم القيام بإعداد الطعام في الشُقق ذات المطابخ المزودة بكل حاجات الطهي. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع الفندق يعتبر فريدًا لقُربه من محطة شارع ليفربول في مدينة لندن وأسعاره مقبولة.

2. فندق فلمنجيون مايفير

فندق فلمنجيون مايفير على اسم شخصية الضفدع الكرتونية الشهيرة، أحد أكثر الفنادق ذات الأسعار المعقولة إهتمامًا بالأطفال وحاجاتهم في مدينة لندن، حيث يحصل الأطفال في الفندق على كتاب فلمينغ فروغ الذي يروي مغامراته في لندن. كما يحصلون على شامبو فروغ، والحليب والشوكلاتة وقت النوم، بالإضافة إلى ملابس النوم الخاصة بالضفدع فلمينغ فروغ. فإذا كنتم تبحثون عن تدليل أطفالكم، هذا الفندق سيكون خياركم الأمثل.

3. فندق نوفوتيل لندن واترلو

هل تبحثون عن فندق بالقرب من ساعة بيج بين الشهيرة وعلى ضفاف نهر التايمز بتكلفة مقبولة ومعقولة؟ فندق نوفوتيل لندن خياركم الأفضل، يقع هذا الفندق ذو النجوم الخمسة في قلب العاصمة البريطانية لندن، حيث يمتاز بقربه من أهم المعالم السياحية الريئيسة فيها، مثل ساعة بيج بين، ووستمنستر ونهر التايمز وغيرها، كما أنه يتمتع بغرف مُكيفة واسعة ومُريحة لكم ولعائلتكم، كما يُمكنكم اصطحاب طفلين لحد جيل 16 سنة بشكل مجاني في هذا الفندق الرائع ذو الموقع المتميز.

المطاعم المقترحة في لندن

%d8%ae%d8%ae12
أحد المقاهي في حي كوفنت جاردن أحد أشهر وأفضل أحياء لندن للمطاعم والمقاهي والمأكولات

1. مطعم أبو زاد

المطبخ السوري في لندن؛ صمّم  مطعم أبو زاد وفق التّصميم السوري التقليدي، ويقدم مختلف الأطباق السورية التقليدية بمهارة وإتقان. أجوائه ممتعة جدًّا، وأسعاره مقبولة وشعبية، لا يسعنا إلّا أن نقول بأن هذا المطعم واحة عربية وسط لندن.

 

2. مطعم كلوس ماجيور

يمتاز مطعم كلوس ماجيور بموقعه في شارع كينج ستريت الشهير، الذي يعتبر أحد  أشهر الشوارع في مدينة لندن. ويشتهر هذا المطعم بطرازه الفرنسي الأصيل، حيث يقدم أشهى وجبات هذا المطبخ إلى جانب وجبات أخرى من المطابخ الأوروبية الغربية.

3. مطعم فلافل سيتي

يقع هذا المطعم في مركز أو 2 المعروف في مدينة لندن، ويوفر تجربة تناول الفلافل كما لا نجربها من قبل. حيث يتميز المطعم بتصميمه الحديث والمعاصر المُختلف عن مطاعم الفلافل التقليدية في العالم. يقدم المطعم أشهى وجبات الفلافل، والحمص والسلطات.

أهم الفعاليات في لندن لكم ولأطفالكم | متحف العلوم

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12%d8%af
مدخل متحف العلوم لندن

متحف العُلوم هو أحد المتاحف المجانية في مدينة لندن، والذي يستقبل الأطفال والكبار للإستمتاع بعظمة التكنولوجيا التي ساهمت في تغيير العالم، حيث يستعرض المتحف أهم الإختراعات القديمة والحديثة في أجواء مثيرة وعبر وسائل ممتعة وثرية.
ساعات العمل: يومياً من الساعة 10:00 حتى 18:00 حسب التوقيت المحلي.

أهم الفعاليات في لندن لكم ولأطفالكم | عين لندن

12
عين لندن أو لندن آي

تعتبر عين لندن (لندن آي) واحد من أشهر معالم مدينة لندن بعد ساعة بيج بين، حيث تعتبر واحد من أكثر الوجهات السياحية شعبيةً في المدينة وخصوصًا لدى الأطفال. تتطلب زيارة عين لندن حجزًا مُسبق والإنتظار في طابور طويل من أجلها، ولكن الشي الأكيد أن زيارتها تستحق التجربة والإنتظار، فهي توفر منظرًا بانوراميًا مُدهشًا لمدينة لندن.
ساعات العمل: يوميا من الساعة 09:30 حتى 20:00 حسب التوقيت المحلي.

أهم الفعاليات في لندن لكم ولأطفالكم | هايد بارك

واحة خضراء مترامية الأطراف في قلب مدينة لندن، تعتبر هايد بارك واحدة من أكبر الحدائق في مدينة لندن وبريطانيا، وتضم العديد من المساحات الخضراء الخلابة، كما يمكنم التمتع بمشاهدة طيور البط وهي تسبح في البحيرة التي تقع في وسط الحديقة. تحتوي حديقة هايد بارك في ركنها الجنوبي الغربي على نافورة تذكارية للأميرة ديانا، بالإضافة إلى الممشى التذكاري، كما تشتهر الحديقة بركن الخطباء الواقع في الزاوية الشمالية الشرقية منها بالقرب من قوس النصر الذي يعتبر أحد أهم معالمها، فإذا كنتم تبحثون عن الإسترخاء والإبتعاد قليلًا عن أجواء المدينة، هايد بارك هي عنوانكم.

أهم الفعاليات في لندن لكم ولأطفالكم | متحف التاريخ الطبيعي

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12
صورة من داخل متحف التاريخ الطبيعي لندن

يضم متحف التاريخ الطبيعي في مدينة لندن العديد من العينات والشرائح المتعلقة بالتاريخ الطبيعي للحيوانات مثل الدينصورات والحوت الأزرق، بالإضافة إلى النباتات والحشرات وكل ما يتعلق بعلوم الحياة والأرض. المتحف واحد من بين أكبر ثلاث متاحف والتي تقع بشارع المتاحف جنوب كنسينغتون بلندن. المتحف يعرض مئات العروض التفاعلية في واحد من أجمل المباني التاريخية بلندن. من الجدير ذكره أن المتحف يفتح أبوابه للزوار مجانًا.
ساعات العمل: يوميا من الساعة 10:00 حتى 17:30 حسب التوقيت المحلي.

أهم الفعاليات في لندن لكم ولأطفالكم | حديقة الحيوانات

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12
مدخل حديقة الحيوانات لندن

تأسّست حديقة الحيوانات في لندن بمنتصف القرن التّاسع عشر، وتعتبر واحدة من أجمل وأنجح حدائق الحيوان في العالم. حيث تحتوي الحديقة اليوم على أكثر من 600 نوع مُختلف من الحيوانات، وأغلب هذه الحيوانات تُصنّف ضمن “القائمة الحمراء” للمخلوقات المهدّدة بالانقراض.

تتوفّر إمكانيّة خصم تصل حتى 10% لشراء التّذاكر عبر الإنترنت. سعر التّذكرة للبالغين: 13.70 جنيهًا استرلينيًّا، للأطفال: 10.5 جنيهات استرلينيّة، الدّخول مجّاني لمن هم دون سن الثّالثة.

أهم الفعاليات في لندن لكم ولأطفالكم | ساعة بيغ بن

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12
ساعة بيغ بن

وأخيرًا، لا نستطيع أن نقول بأننا زُرنا مدينة لندن بدون زيارة ساعة بيغ بن؛ أشهر جهاز لقياس الزّمن في العالم، وتعتبر من أهمّ المعالم الّتي يحرص السّيّاح على زيارتها في بريطانيا، حيث تعتبر دقّاتها رمزًا للتّوقيت العالميّ، كما أنّها تقع في دائرة ويستمنستر في لندن إلى جانب معالم لندن العريقة.

*نقلا عن موقع بطوطة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …