تعرف على اهم النصائح للتحكم في وزن حقيبة السفر

سفاري نت – متابعات

بينما يعرف كثيرون منا أن اصطحاب حقائب كثيرة إلى المطار عند السفر يزيد من قيمة المبلغ الذي يدفعه هناك إن كانت هناك حمولة زائدة عما هو مسموح به، نقدم في التقرير التالي مجموعة من النصائح التي تفيدك بما يجعلك قادر على التحكّم في ضبط وزن الأمتعة الخاصة بك، وبالتالي لا تشعر بأي ضيق خلال ساعات السفر.

1- اختيار الحقيبة المناسبة: يجب الحرص على اختيار حقيبة قوية وخفيفة الوزن في الوقت نفسه، كتلك التي تُصنع من بلاستيك معاد تدويره بنسبة 100%.

%d9%8319

2- تجميع الملابس على هيئة أكوام: حيث ينصح بإعداد حزم صغيرة من كل نوع من أنواع الملابس التي ترى أنك ستكون بحاجة إلى استخدامها في رحلتك أو سفرك.

3- لفّ الملابس: وهو سهل وبسيط وفعّال في ما يتعلق بتوفير مساحة جيدة في حقائبك.

4- عدم شراء ما يمكنك استعارته: ينصح بذلك خصوصاً إن كنت تعلم ما الذي قد يجلبه زميلك في السفر، مثل المظلّة، الشامبو، السترات ومجفّف الشعر، وكلها أمور يمكن تقاسمها.

5- توفير العينات: مثل المكياجات، منتجات العناية بالبشرة ومعجون الأسنان، خصوصاً أن أوزانها خفيفة ويمكن الاستعانة بها عند السفر داخل الحقيبة أو حقيبة صغيرة.

6- ترك مساحة للأشياء التي قد تجلبها معك عند العودة: وهذا أمر هام قد لا يضعه كثيرون في حسبانهم عند السفر، حيث يُنصح بتوفير تلك المساحة التي تكون ضرورية لاحقاً.

%d9%83%d9%8319

7- ارتداء أثقل الملابس عند السفر: وذلك إن كنت متوجهاً إلى مكان يتسم بمناخه البارد. فارتداء سروال جينز، معطف أو حذاء برقبة يعمل على تخفيف وزن حقيبة السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الاسرار الخمسة الابرز في رحلة السفر

سفاري نت – متابعات هناك الكثير من الاسرار التي قد تخفى على المسافر في رحة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *