Millennium Hotels - Offer

عند حجز الفنادق .. انتبه من هذه الاخطاء العشرة

سفاري نت – متابعات

ربما يقع البعض من دون أن يدري في أخطاء عند الإقدام على حجز فنادق، أو غرفة أو جناح في الفندق. نقدم في القائمة التالية 10 من أبرز الأخطاء التي نقع بها عند الحجز في الفنادق :

1- توقع حجز الغرفة الأفضل على الدوام : وهو ما لا يجب التركيز عليه بشكل كبير، اذ ثبت أن من يحجزون عبر موقع الفندق أو إن كانوا زبائن مواليين للفندق، فإنهم يحصلون على أفضل العروض من حيث الأسعار، المناظر والأماكن الهادئة.

2- توقع تلبية كل الشروط والطلبات الخاصة بك : وهو ما يمكن معالجته بالسير على المثل القديم الذي يقول لا تتوقع شيئا ولن تشعر أبداً بأي مشاعر إحباط، ويمكنك تجنب ذلك من خلال الاستفسار سلفاً من الفندق عن الخدمات وسبل الترفيه هناك.

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b916

3- استخدام مواعيد وصول ومغادرة غير صحيحة : وهو ما يجب التأكد منه منعاً لحدوث أية مشكلات، وليس هناك من مشكلة في تكليف أحد بمراجعة الحجز قبل التأكيد.

4- عدم استخدام بطاقة ائتمان : فاستخدام تلك البطاقات يعود بالنفع على أصحابها عند حجز الفنادق.

5– حجوزات في الفنادق الخطأ : وينصح باستخدام نظام البريد الإلكتروني واختيار الموقع المحدد للفندق من خلال خدمة خرائط غوغل، وذلك لتجنب الكثير من المشكلات.

%d8%b9%d8%b916

6- عدم الاطلاع على المراجعات النقدية : ينصح بالقيام بعمليات بحث وقراءة المراجعات النقدية بغية الوصول إلى أفضل المعلومات التي تفيد في اختيار أفضل العروض.

7- عدم وضع الضرائب وغيرها من الرسوم بعين الاعتبار : عليك أن تعلم أن بمقدورك عدم دفع بعض الرسوم، لكن تكون مطالباً ببعض الرسوم والمصاريف الأخرى.

%d8%b916

8- الحجز في الوقت الخطأ : لا توجد اجابات سهلة بخصوص أفضل توقيت يمكن فيه حجز الفندق، وتتفاوت الأسعار بحسب المكان، الموسم، التجمعات وكذلك الحالة الجوية.

9- عدم مقارنة الأسعار : عليك أن تعلم أنه حين يتعلق الأمر بالأسعار، فإن عليك أن تقارن، وذلك لكي تتمكن في النهاية من الحصول على أفضل العروض المتاحة أمامك.

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b916

10- الحجز بأسعار غير قابلة للاسترداد : وهو ما يتعين عليك أن تعرفه بشكل مسبق، في حال رغبتك في إلغاء الحجز واسترداد قيمة الحجز، في حال حدث أي ظرف من الظروف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …