طيران الإمارات تقدم أطباقٌ خاصة في موسم العطلات وتذاكر للدرجة السياحية الممتازة

سفاري نت – متابعات

دأت طيران الإمارات في تقديم وجبات تقليدية خاصة لركابها على الأرض وفي الأجواء قبل وخلال الرحلات في جميع الدرجات ، وذلك احتفالاً مع ضيوفها بموسم العطلات طوال شهر ديسمبر الجاري.

 

وتشمل الوجبات المقدمة على طائرات طيران الإمارات شرائح الديك الرومي المشوية والبطاطا المهروسة والقرع المهروس والخضار الطازجة وانواع الكعك الخاصة، بالإضافة إلى الشوكولاتة الفاخرة، ما يجسد رؤية طيران الإمارات والتزامها تقديم قوائم طعام إقليمية وموسمية باستخدام مكونات طازجة ذات جودة عالية عبر شبكة رحلاتها العالمية.

3

 

وتتوفر هذه الوجبات الموسمية الخاصة للعملاء المسافرين من دبي إلى أستراليا وأوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، كما يستمتع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في الصالات الخاصة الست في مطار دبي الدولي قبيل المغادرة بوجبات وأنواع خاصة من الكعك.

كما تم إعداد وجبات خاصة بالموسم للأطفال المسافرين على الرحلات، تشمل بالإضافة إلى الأطباق الرئيسة السكاكر والحلويات والشوكولاتة، أما دمى الحيوانات ضمن مجموعة “فلاي وذ مي أنيمالز”، فقد أضيف إليها شخصية خامسة خلال ديسمبر هي دمية غزال الرنة “إيف”.

ومن جانب آخر، صرح تيم كلارك رئيس شركة طيران الإمارات بأنه من المتوقع استحداث تذاكر “درجة سياحية ممتازة” خلال الأشهر الاثني عشر إلى الثمانية عشر المقبلة، حيث استحدثت الشركة رسوماً تدفع مقدماً لاختيار المقعد بالنسبة لركاب الدرجة السياحية في أكتوبر وقالت إنها تدرس المزيد من الرسوم الإضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. كوندي ناست تكشف عن قائمة افضل شركات الطيران لعام 2017

سفاري نت – متابعات كشف “Conde Nast” قائمته السنوية لأفضل شركات الطيران في العالم خلال …