فورسيزونز تفتتح أول جزيرة خاصة في فوافاه با أتول المالديف

المالديف – سفاري نت

افتتحت مجموعة فورسيزونز أول جزيرة للاستخدام الحصري في العالم في إحدى محميات المحيط الحيوي التابعة لليونسكو، وهي جزيرة فورسيزونز الخاصة المالديف في فوافاه با أتول، لتكون الوجهة الاستثنائية التي تجمع بين الخدمة الأسطورية ونمط الحياة المترف في أبهى صوره.

5

وتجسد الحياة في هذا الملاذ الخاص الممتد على مساحة خمسة فدادين (هكتارين) المعني الحقيقى للخصوصية بدءاً من اللحظة التي يقوم فيها الضيف بالحجز وحتى الوصول والاستمتاع بمرافق الجزيرة بما في ذلك المنزل الشاطئي الذي يضم سبع غرف نوم، ومركز تعليم الغطس، واليخت الفاخر للقيام بجولة بحرية في محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو والذي يتسع لـ 22 ضيفاً. ويمكن لضيوف الجزيرة الخاصة التخطيط لعطلتهم وفقاً لرغبتهم وتحديد كل ما يتعلق بطاقم العمل والخدمات المتوفرة لتصبح المكان المثالي للاسترخاء أو الاستشكاف أو التجمع مع الأصدقاء أو الاحتفال بالمناسبات السعيدة أو حتى عيش تجربة مليئة بالأحداث المشوقة كما لو كانت حلماً رائعاً.

%d8%aa5

وفي فوافاه تتاح أمام الضيوف خيارات لا تُضاهى تتمثل في المنزل الشاطئي المكون من طابقين والمطل على الرمال الناعمة البيضاء والأمواج المتلألئة والشعاب المرجانية المذهلة التي تعكس جمال المالديف الآسر للقلوب. ويضم المنزل الشاطئي غرفة معيشة مفتوحة في الهواء الطلق وغرفة لتناول الطعام ومطبخاً ومنصة ملحقة بحوض السباحة وصالة ألعاب رياضية ومكتبة وردهة علوية، إلى جانب سبع غرف نوم منها ما يطل على الشاطئ أو البحيرة، أو أجنحة الميزانين التي تتمتع بإطلالة بانورامية رائعة.

أما عشاق الرحلات البحرية، فيمكنهم الاستمتاع على متن اليخت الخاص “فوافاه سمَر” الذي يبلغ طوله 62 قدماً (18.9 متر)، حيث الإبحار لاستشكاف نطاق المحمية الخلابة التابعة لليونسكو، وذلك بصحبة فريق يتولى حمايتها منذ عشر سنوات. ويستطيع الضيوف الغطس مع أسماك القرش والمانتا راي والسلاحف، وصيد الأسماك لتناولها على العشاء، وزيارة الجزر المحلية، وركوب الأمواج، والقيام بجولة بحرية للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع في باه أتول.

كما يوفر سبا “ذا أوشن أوف كونشيسنيس” عدداً من الجلسات العلاجية القائمة على خمسة مفاهيم هي الحق والحكمة والحب والسلام والعطف؛ والتي صُمم كلٌ منها للتعريف بهذه المبادئ ومساعدة الضيوف على اكتشاف مكامن قوتهم وقدرتهم على إحداث تغيير. وذلك إلى جانب جلسات اليوغا والتأمل وضبط التنفس (باراناياما) وعلاجات الجمال، فضلاً عن إمكانية الحصول على خدمة استشارة العناية بالشعر مع الخبير العالمي روسانو فيريتي عند الطلب.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa5

ومن أهم ما يميز الإقامة في هذه الجزيرة الخاصة وجود فريق متخصص متعدد الثقافات في الموقع يقدم خدمات فردية تمكن كل ضيف من استكشاف جوانب فورسيزونز الرائعة فيما يتعلق بالطهي والسبا والترفيه والغطس وترتيب الغرف ورعاية الأطفال وصون الحياة البحرية.

وتأتي حماية الخصوصية على رأس أولويات فورسيزونز في جزيرة فوافاه الخاصة، إذ يقتصر طريق الدخول على بوابة واحدة فقط، كما تنتشر في أنحائها كاميرات المراقبة ودوريات الحراسة والأمن التي تعمل على مدار الساعة طوال اليوم، ما يجعل منها وجهة فاخرة للاستمتاع والاستجمام حيث يكون كل شيء ممكناً دون تطفل من الآخرين.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …