هذه الاشياء هي اكثر ما ستحتاجه معك في عطلة نهاية الاسبوع

سفاري نت – متابعات

ها هي نهاية الأسبوع تقترب وأنت تعتزم الفرار في عطلة تخطّط لها منذ أشهر. فما الذي عليك أخذه معك؟

إحدى أكبر المشاكل التي يواجهها الرحّالة هي حزم أمتعة فائضة عن حاجتهم، الأمتعة الكثيرة تعني نفقات أكثر وانتظاراً لوقت أطول في دوامة المطار، إضافة إلى نقص في المرونة وسهولة التنقل عند وصولك.

• دوِّن قائمة: أدرج كل ما تحتاج إليه في قائمة، كي تتمكّن من تحديد الضروريات وحذف الثانويات. فكِّر بكل النشاطات التي ستقوم بها.

%d8%b9%d8%b911

• الملابس: لا تقم بالتسوية حسب نمط الملابس، لأن هدفك الأساسي هو استخدام ما تصطحبه إلى أقصى حد. لا تصطحب ذلك الحذاء الذي يناسب قميصاً واحداً. في العطلة لن تحتاج إلى أكثر من ثلاثة قمصان، اختر تي شيرت أنيقة، واصطحب قمصاناً بياقات V ذات لون واحد، وسروالين من الجينز، وسروالين قصيرين، وسروالين رسميين، إن ظننت أنك ستحتاج إليها حقاً. اصطحب بعض الجوارب والملابس الداخلية التي ستستخدمها فقط. اختر ألواناً ثابتة كي تتناسب جميع ملابسك مع بعضها، وأضف وشاحاً وربطة عنق وسترة.

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b911

• الأحذية: اختر أحذيتك بعناية ولا تأخذ أحذيتك الرياضية إن لم تكن رحتلك مخصصة لتلك النشاطات. يُنصح دائماً باصطحاب حذاء رسمي وآخر عفوي.

 حاجيات المرحاض: لا تصطحب السوائل، خذ ما لا تستطع تدبّر أمرك من دونه فقط وبكميات صغيرة. ستحتاج إلى فرشاة أسنان، خيوط الأسنان، شفرات حلاقة، مرطب حلاقة، مشط، شامبو، صابون، مزيل العرق، قلامة أظافر، مرآة صغيرة لا تنكسر، منشفة صغيرة، واقٍ شمسي، مرطب شفاه، مناديل معقمة، ومطهِّر.

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b911

• حيل سريعة: ارتدِ الثياب الكبيرة أثناء سفرك، ارتدِ سروال الجينز وسترة الرياضة فوق القميص مع حذاء مريح. عند وصولك وجهتك، ارتدِ تي شيرت أو بولو مع السروال القصير والحذاء المريح أو الحذاء الرياضي إن اضطررت خلال النهار. أما في المساء فارتدِ قميصاً مع سروال الجينز وانتعل حذاءً سهل اللبس. على الفطور والغداء، سروال جينز وبولو.

%d8%b911

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

12

16 سرا جديدا يكشف عنه مضيفوا الطيران لتجربة سفر مثالية

سفاري نت – متابعات لعالم الطيران اسرار كثيرة لا يعلمها الركا وقد افصح بعض مضيفوا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *