Millennium Hotels - Offer

افتتاح ثاني متاجر ’ساكور براذرز‘ في مدينة الرياض

الرياض – سفاري نت

استضافت كل من ’ماجد الفطيم للأزياء‘ و’ساكور براذرز‘ حفل الافتتاح الرسمي لإطلاق ثاني متاجر ’ساكور براذرز‘ ضمن العاصمة السعودية وذلك في 6 ديسمبر من هذا العام. وحضر الحفل الذي جمع وسائل الإعلام والعملاء كل من راجيف سوري، الرئيس التنفيذي لدى شركة ماجد الفطيم للأزياء؛ وبارت دينولف، مدير قسم التراخيص لدى ساكور براذرز.

 

ويقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي من بانوراما مول، ويعرض تشكيلات متنوعة من أبرز الأزياء المخصصة للرجال والسيدات والأطفال لموسم خريف وشتاء 2016-2017 تحتفي جميعها بقيم الأصالة والتراث العريق. وتكشف التصاميم المعروضة عن خبرة كبيرة في تحويل الأقمشة البسيطة والتكوينات النسيجية الخام إلى تحف فنية آسرة تتضمن مجموعة من الملابس الأنيقة والتصاميم العصرية. ويعتبر هذا المتجر أول منصة للعلامة تطرح تشكيلات فريدة من الأزياء المخصصة للأطفال.

hhh1 

ويمثل المتجر في بانوراما مول واحداً من ثلاثة متاجر تم افتتاحها مؤخراً ضمن المملكة العربية السعودية، حيث تحتضن العاصمة فرعين للعلامة في كل من غرناطة مول، وحياة مول في الرياض. ومن المقرر افتتاح فرع رابع للعلامة في راشد مول في مدينة الخبر خلال وقت مبكر من العام القادم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“لولو ماركت” تفتتح فرعها الـ13 سعوديا والـ150 عالميا

الرياض – سفاري نت بحضور معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس إبراهيم العمر وسعادة سفير …