بالصور .. اشهر الوجهات السياحية على انستجرام

سفاري نت – متابعات

أطلقت إنستغرام قائمتها السنوية لأكثر الصور تداولاً على شبكتها لعام 2016، تتضمن 20 مكاناً حول العالم هي الأكثر تفضيلاً وجذباً للمستخدمين.

وتفحصت إنستغرام الصور التي نشرها مستخدموها على شبكتها الاجتماعية بحسب الموقع الجغرافي، وكانت للولايات المتحدة الأمريكية نصيب الأسد في تلك القائمة المتداولة، تلتها دولة اليابان، كما حازت فرنسا على مرتبة عالية ضمن القائمة أيضاً.

%d8%af%d9%8a%d8%b2%d9%86%d9%8a-%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%af-www-thaqafnafsak-com-32

وتصدرت مدينة ديزني لاند قائمة أكثر الأماكن المفضلة لدى المستخدمين، حيث التقط العديد منهم صوراً بديعة للمدينة تمت مشاركتها على الشبكة، وأثبتت القائمة أن أمريكا بمدنها وأماكنها السياحية الساحرة الخلابة هي الأكثر تفضيلاً لدى المستخدمين، بواقع 12 من أصل 20 صورة ملتقطة، أغلبها تعود لمناطق سياحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

niagara-falls-01

ومن أشهر هذه المناطق شلالات نياغرا، وجسر بروكلين، وشارع لاس فيغاس، وجاء منتزه “سنترال بارك” في المركز الثالث للقائمة، وأكثر الأماكن شهرة في مدينة نيويورك من أصل 6 هي ناطحة السحاب “إمباير ستيت” وتايم سكوير.

brooklyn-bridge-walking-across

maxresdefault

ny_central_park

كما تضمنت القائمة أيضاً مطار لوس أنجليس الدولي، حيث جاء في المرتبة الـ 14، متفوقاً على “جسر البرج” المعلق في لندن، الذي يعد المكان الوحيد في بريطانيا الموجود ضمن القائمة التي اختارتها إنستغرام.

los-angeles-international-airport

1202100412493h1j6ox6mali7

ومن الأماكن التاريخية التي تضمنتها القائمة أيضاً كاتدرائية “نوتردام باريس” والمسرح الروماني في روما بإيطاليا “كولوسيوم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً