الخطوط القطرية تطلق رحلات يومية إلى جزر سيشل

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط القطرية رحلاتها اليومية إلى جزر السيشل في المحيط الهندي، وهي الواجهة 14 من الناقلة القطرية في هذا العام، لتختتم بذلك خططها التوسعية لعام 2016.

وتصل رحلة الخطوط القطرية يوميا من الدوحة إلى السيشل في الساعة 8:50 صباحا وتغادر في الساعة 19:25 مساء ما يمنح المسافرين فرصة الاستفادة الكاملة من وقتهم على الجزيرة.

ويمكن للمسافرين إلى السيشل التوقف في الدوحة والاستفادة من تأشيرة الترانزيت الجديدة التي تمنح الزوار تأشيرة عبور مجانية لغاية 96 ساعة خلال توجههم من أو إلى الوجهة النهائية.

وكانت الرحلة الافتتاحية للخطوط الجوية القطرية رقم QR678 قد هبطت في مطار السيشل الدولي يوم أمس وحظيت بحفل استقبال حضره مسؤولون في المطار وكبار الشخصيات الرسمية.

وترأس وفد الناقلة القطرية على متن الرحلة الافتتاحية التي توجهت من مطار حمد الدولي مقر عمليات الخطوط القطرية إلى السيشل الدكتور هيو دنليفي رئيس العمليات التجارية بالناقلة القطرية.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تسعى الناقلة القطرية دوما إلى توفير أفضل الخيارات وأكثرها تنوعا لمسافرينا عند اختيارهم وجهات عطلاتهم. نحن على ثقة بأن جزر السيشل ستكون خيارا مفضلا لمسافرينا من أوروبا والشرق الأوسط الباحثين عن وجهة ساحرة. ومع تدشين الخدمة الجديدة، يمكن للراغبين بقضاء الإجازات السفر إلى السيشل بسهولة عبر مطار حمد الدولي مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية في الدوحة».

وتعتبر  جزر سيشل وجهة رئيسية في إطار الخطط التوسعية لشبكة وجهات القطرية في إفريقيا، بحيث تسير الناقلة رحلاتها حاليا إلى 23 وجهة إفريقية من ضمنها الخدمة التي دشنتها مؤخرا إلى ويندهوك عاصمة ناميبيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …