بالصور .. الانشطة المسائية الاروع في دبي

سفاري نت – متابعات

تضج مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة بالحياة الليلية التي توفر للسياح اختبار بعض الانشطة المسلية والترفيهية المختلفة عن الانشطة التي يمكنهم ممارستها خلال النهار. نطلعكم اليوم، على ابرز انشطة ترفيهية ليلية في دبي، يمكنكم القيام بها إن توجهتم الى هذه الدولة الخليجية.

5

أولاً، يمكنكم القيام بجولة في ارجاء المدينة المضاءة والمشعة في مختلف ارجائها، وقد خصصت السلطات السياحية في هذه الامارة بعض وسائل النقل الخاصة بالسياح من باصات مجهزة لنقلهم والتجول بهم في ارجاء المدينة، حيث يمكهنم تأمل اجمل معالمها المضاءة بالوانها اللافتة والمميزة.

ثانياً، من الممتع في دبي أن تتوجهوا الى المطاعم في الهواء الطلق، حيث تكون مزدحمة بالناس الراغبين بالاستمتاع بوقتهم على وقع الموسيقى والاغاني، لذا في هذه المدينة تتوفر الامكان المختلفة حيث يمكن لمحبي الحياة الليلية الصاخبة الاستمتاع بوقتهم والرقص على اجمل الاغاني العصرية الحديثة.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a75

ثالثاً، كذلك من الانشطة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها في المساء في دبي هي أن تتوجهي الى احد المطاعم التراثية التقليدية حيث يمكنك الاستمتاع بتناول اشهى الاطباق الخليجية الخاصة بهذه الدولة، وتتعرفي على الموسيقى التقليدية البدوية التي يجيدها الكثير من ابناء البلد.

رابعاً، ايضاً من الانشطة الترفيهية التي يستمتع السياح بممارستها في المساء، هي التوجه الى الصحراء والاستمتاع بجلسة بدوية تحت الخيمة وتناول الاطباق التقليدية التراثية الخاصة بسكان شبه الجزيرة العربية، حيث يختبرون نوعاً جديداً من المغامرات التي لا يمكن توافرها في مختلف الدول.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a755

خامساً، كما وأن من الممتع ان تتوجهوا في دبي الى المرفأ والميناء لمشاهدة النوافير المائية المضاءة في الليل والتي غالباً ما تلوّن بانوار مختلفة، وتتحول الى متعة كبيرة للنظر يستمتع السياح بتأملها طيلة الليل من دون الشعور بالملل. كما وأن بعض الاشخاص يختارون الابحار في البحر في المساء وتأمل هذه المعالم من البحر مباشرة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما …