بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية في الدوحة

سفاري نت – متابعات

يُفضل الكثير من المسافرين حجز فندق مُريح وعملي وقريب من المعالم السياحية، ويميل البعض وخاصة العائلات إلى حجز شقة فندقية تُشعرهم وكأنهم في بيتهم، مع تكلفة أقل وخاصة للإقامات الطويلة، وتشتهر العاصمة القطرية الدوحة بتقديم العديد من خيارات الفنادق والإقامة التي تُرضي كافة الأذواق.

وتُعد مدينة الدوحة من الوجهات السياحية العربية المحببة لرحلات التسوق والترفيه العائلية والشبابية، وتملك تشكيلة راقية وفخمة من فنادق الخمس نجوم والفنادق الأخرى المناسبة لكافة الميزانيات، وسواء كانت رحلتك إلى الدوحة بهدف العمل أو الترفيه؛ نقدم لك أفضل 8 عناوين للشقق الفندقية الفخمة والعادية في مدينة الدوحة، لقد نالت هذه الفنادق تقييمات عالية من الزوّار على موقع بطوطة، وتشترك جميعها بالموقع الرائع والإقامة الأنيقة للعائلات والأزواج والشباب.

1

شقق شانغريلا | إقامة فخمة في قلب الدوحة سيتي سنتر

تتبع شقق شانغريلا فئة 5 نجوم لفندق شانغريلا الدوحة، الذي يقع في منطقة الخليج الغربي الحيوية والمناسبة لرحلات الأعمال والترفيه، وضمن مبنى “الدوحة سيتي سنتر” أكبر مركز تسوّق في المدينة، ويقدم الفندق 42 شقة فندقية فاخرة وعملية مناسبة للعائلات والإقامات الطويلة والقصيرة.

تمتاز الشقق الفندقية بالأثاث والديكور الأنيق والعصري والألوان الهادئة، وتتألف من غرفتين أو 3 غرف للنوم ويتراوح مساحتها بين 115-345 مترا مربعا، تضم جميعها مطابخ مجهّزة بالكامل وغرفة جلوس وطعام وتحوي أكثر من حمّام خاص، بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة والإنترنت المجاني، وتملك بعضها إطلالات رائعة على المدينة، يقدم الفندق أيضا خدمة مواقف السيارات والغسيل والتنظيف، ويستفيد النُزلاء من مرافق فندق شانغريلا مثل: بركة السباحة ونادي السبا والمطاعم

2

أجنحة فريزر الدوحة | موقع رائع وإطلالة جميلة

تقع أجنحة فريزر على شارع “الميناء” في منطقة السوق وسط مدينة الدوحة، وعلى مقربة من متحف قطر الوطني ومتحف الفن الإسلامي، وهي منطقة حيوية تكثر فيها الأسواق والمطاعم، ويضم الفندق 138 شقة فندقية تملك معظمها إطلالات رائعة على البحر أو المدينة، وتمزج بين الديكورات الكلاسيكية والحديثة مع مفروشات إيطالية وإنترنت مجاني.

يقدم الفندق أجنحة استوديو وأخرى تتألف من غرفة إلى 4 غرف نوم، مجهّزة جميعها بمطابخ عصرية كاملة وغسالات وكافة وسائل الراحة الحديثة، ويضم بعضها أكثر من حمّام وتتراوح مساحتها بين 50-214 مترا مربعا، ويوفر الفندق أيضا بركة سباحة على السطح، ونادي سبا ولياقة بدنية ومركز أعمال، ومطعم رئيسي Gioia يقدم وجبات طوال اليوم وكذلك مقهى “جالري” مع أنغام الموسيقى.

3

أبارتهوتل أداجيو بريميوم الخليج الغربي الدوحة | مناسب لرحلات الأعمال والترفيه

يقع فندق أبارتهوتل أداجيو بريميوم في منطقة الخليج الغربي، بجانب مركز التسوّق “الدوحة سيتي سنتر”، وهو فندق فخم من فئة 5 نجوم ومناسب لرحلات الأعمال والترفيه، ويقدم خدمة استقبال 24 ساعة ومواقف سيارات مجانية.

يضم الفندق شققا فندقية تتألف من غرفة أو غرفتين للنوم، وتتراوح مساحتها بين 80-110 مترا مربعا، تتسع حتى 6 أشخاص، ومزوّدة جميعها بمطابخ كاملة مع أدوات للطبخ ومايكرويف وثلاجة وجلاية صحون وتملك بعضها أماكن منفصلة للجلوس، ويوفر الفندق أيضا بركة سباحة مضبوطة الحرارة وغرفة ساونا وبخار ومركز لياقة بدنية ومطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية.

4

جفرنر ويست باي للشقق الفندقية الفاخرة | أكبر أجنحة فندقية في الدوحة

يمتاز فندق جفرنر ويست باي للشقق الفندقية بالموقع الحيوي في المنطقة الدبلوماسية التي تحيطها الوزارات والمؤسسات الهامة والأسواق والمطاعم المميزة، ويضم هذا الفندق من فئة 5 نجوم 190 شقة فاخرة وواسعة، تتألف الشقق من غرفتين أو 3 غرف نوم مع إطلالة خلابة على البحر أو المدينة، وتتراوح مساحتها بين 119-135 مترا مربعا، مزوّدة جميعها بمطابخ جاهزة وأماكن منفصلة للجلوس والطعام.

يقدم الفندق أيضا شقق “بنتهاوس” وهي الأكبر مساحة في مدينة الدوحة، تصل مساحتها إلى 380 مترا مربعا وتضم عدة حمّامات مع إطلالة خلابة، كما يوفر الفندق خدمة غرف 24 ساعة، ومواقف سيارات مجانية، ومطعم رئيسي يقدم وجبات متنوعة وشهية طوال اليوم مع إمكانية تناول الطعام على شرفة خارجية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى وجود مقهى يقدم الحلويات والمخبوزات الطازجة، وعدد من غُرف الإجتماعات وصالات الإحتفالات.

5

فندق كينجز جيت الدوحة | قريب من سوق الذهب وسوق واقف

يقع فندق كينجز جيت فئة 3 نجوم في وسط مدينة الدوحة بالقرب من سوق الذهب وسوق واقف الشهير، في منطقة حيوية تعج بالأسواق والمطاعم ومثالية لرحلات التسوق وعطلات العائلات.

يضم الفندق 140 غرفة وجناحا يغلب عليها الأثاث والديكور الكلاسيكي العملي، وتتراوح مساحتها بين 30-72 مترا مربعا، مزوّدة جميعها بزاوية مطبخ صغير وكامل، وتملك بعضها غرفة جلوس منفصلة وإطلالة رائعة على المدينة والبحر، ويتوفر في الفندق أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات عالمية طوال اليوم، وبركة سباحة وجاكوزي، وصالة لياقة بدنية، ومركز سبا ومركز أعمال.

6

سويتس إمبريال | فندق عملي في وسط المدينة بتكلفة جيدة

يقع فندق سويتس إمبريال في منطقة “الغانم” القديمة والحيوية وسط مدينة الدوحة، وعلى مقربة من متحف قطر الوطني، ويبعد 5 دقائق بالسيارة عن المطار، وهو فندق عملي بتكلفة مناسبة وموقع قريب من الأسواق والمطاعم.

يضم الفندق 80 جناحا فندقيا، وتتألف الأجنحة من غرفة أو غرفتين للنوم مع إنترنت مجاني، وتملك معظمها مطابخ كاملة وغسالات ملابس، وتتراوح مساحتها بين 105-115 مترا مربعا، في حين تملك بعضها أماكن جلوس وطعام، ويقدم الفندق خدمة غرف 24 ساعة، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب، وقاعات للإجتماعات والأعمال والحفلات، ومطعم رئيسي يقدم وجبات طوال اليوم، ومكتب استقبال 24 ساعة، وبركة سباحة خارجية ونادي لياقة بدنية.

7

الدوحة داون تاون للشقق الفندقية | فندق شامل مناسب للعائلات والشباب

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8218

يقع فندق الدوحة داون تاون للشقق الفندقية فئة 4 نجوم في منطقة “السد” غرب المدينة، وهي منطقة حيوية تكثر فيها المولات والأسواق والمطاعم، ومناسبة لرحلات الترفيه والأعمال وإقامة العائلات أو الشباب.

يضم الفندق 142 شقة استوديو وأخرى تتألف من غرفة أو غرفتين للنوم، مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة ومختلفة الأحجام، وتمتاز الغرف بالأثاث والديكور الجميل والمبهج، بالإضافة إلى وجود بركة سباحة خارجية، ومركز سبا ولياقة بدنية، ويوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات طوال اليوم، ومقهى ومطعم للوجبات السريعة.

8

فندق سمرست الخليج الغربي، الدوحة | أنواع مختلفة من الشقق الفندقية

فندق سمرست الخليج الغربي الدوحة

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8218
7

يقع فندق سمرست الخليج الغربي كما يوحي الإسم في منطقة “الخليج الغربي” وبالقرب من شارع الدبلوماسية ومول “الدوحة سيتي سنتر”، ويقدم الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الشقق الفندقية المريحة والمناسبة للعائلات.

يغلب على الأجنحة الديكورات والأثاث العصري الحديث، وتتراوح مساحتها بين 130-210 مترا مربعا، تملك معظمها مطابخ مجهزة بالكامل وبعضها غرف جلوس وطعام منفصلة، ويوفر الفندق أيضا بركة سباحة داخلية وصالة لياقة بدنية، وملعب مغلق للأطفال وعدد من غرف وقاعات الأعمال، ومطعم رئيسي يقدم وجبات إفطار يومي.

*نقلا عن موقع بطوطة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4

بالصور .. افتتاح فندق موفنبيك كولومبو في سيرلانكا

سفاري نت – متابعات افتتحت فنادق ومنتجعات موفنبيك أحدث فنادقها في العاصمة السريلانكية كولومبو “فندق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *