بالصور ..منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس ابوظبي تستضيف مهرجان الطائرات الورقية السنوي

سفاري نت – متابعات

 تستضيف منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس يوم الجمعة الموافق 3 فبراير الدورة الثانية من مهرجان الطائرات الورقية السنوي لعام 2017. يجري هذا المهرجان الزاخر بالحماس والتشويق على الشواطئ الشمالية للجزيرة، بمحاذاة منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، ويعِد جميع أفراد العائلة بتمضية أحلى الأوقات، إذ تتخلّله مسابقات لتصنيع الطائرات الورقية وفرص للطيّارين الناشئين لصقل مهاراتهم. بعد تحليق الطائرات البهية بمختلف الأشكال والألوان، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالموسيقى والسحب على الجوائز، والأنشطة الشاطئية، وتذوّق الوجبات الخفيفة مجاناً أثناء التنعّم بالمناظر الخلّابة من الجزيرة.

يستمّر المهرجان من الساعة 11:00 صباحًا لغاية الساعة 5:00 بعد الظهر، ويتيح الفرصة المثالية للعائلات لتقضي أجمل اللحظات بين أحضان الطبيعة وتتباهى بالتصاميم المميّزة التي تحمل توقيعها. ستُوزّع الجوائز عن فئة “أكثر تصميم مبتكر” و”أكبر طائرة ورقية”، إلى جانب فئة “أجمل طائرة ورقية على شكل حيوان”، وستقوم باختيار الفائزين لجنة تحكيم جاهزة لانتقاء أجمل الأشكال والمواصفات وأكثرها تميّزًا وغرابة. كما سيتوفّر عدد محدود من معدّات الطائرات الورقية مجانًا، مرفقة بدليل استخدام وبصور ذات تعليمات مفصّلة لتتيح للجميع المشاركة.

%d9%8319
أمّا الأشخاص غير المشاركين في المسابقة، فبإمكانهم ببساطة تمضية النهار على الشاطئ ومشاهدة الطائرات الورقية وهي تحلّق في السماء. يحمل هذا النهار المشوّق ما يُرضي جميع الأعمار، إذ تتوفّر أكشاك تقدّم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب الأنشطة المجانية كركوب قوارب الكاياك والرماية والقوارب الصغيرة (بيدالو) والألعاب الشاطئية لترفيه الصغار وتسليتهم.

%d9%83%d9%8319
– تجدر الإشارة إلى أنّ المشاركة في مهرجان الطائرات الورقية السنوي في منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس 2017 مجانية لجميع ضيوف منتجعات أنانتارا.
– يبلغ سعر المشاركة خلال النهار 150 درهمًا إماراتيًا* للبالغ الواحد و100 درهم إماراتي* للطفل الواحد، بما في ذلك خدمات التاكسي المائية والنقل إلى الجزيرة وحفل الشواء والمشروبات الخالية من الكحول.

%d9%83%d9%83%d9%8319
– يجب أن تكون الطائرات الورقية المشاركة في المسابقة محضّرة أو مجمّعة في المنزل. يُمنع إحضار الطائرات الورقية التجارية.
– التسجيل ضروري لأنّ العدد محدود، ولحجز المقاعد على التاكسي المائي من وإلى الجزيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع نيكي بيتش يطلق اسبوع بودورم التركية في دبي

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع و سبا “نيكاي بيتش” دبي عن إطلاق “أسبوع بودروم” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *