طيران ناس يطلق خط جديد ومباشر بين الرياض وبيشة بواقع 3 رحلات أسبوعية ابتداءً من 19 يناير

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، عن إطلاقه أول خط سير جديد في عام 2017م ضمن خطة التوسع للوجهات الداخلية. وذلك بإطلاق خط سير جديد ومباشر بين مدينة الرياض ومحافظة بيشة.

وسيبدأ تشغيل الرحلات الجديدة بين مطار الرياض وبيشة ابتداءً من 19 يناير 2017م، بواقع 3 رحلات أسبوعية في أيام الثلاثاء والخميس والسبت، حيث أصبح بإمكان ضيوفنا الكرام الراغبين  في السفر على الرحلات الجديدة الحجز بدءًا من اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2016م، من خلال الموقع الإلكتروني flynas.com  أو مركز الاتصال 920001234  على مدار 24 ساعة، أو عبر وكيل السفر.

وفي تعليق لـ بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة، حول تشغيل الخط الجديد قال فيه:” إنّ وصولنا لمطار بيشة وذلك بإطلاق خط سير جديد ومباشر من الرياض يأتي في خطة استراتيجية تسعى لها طيران ناس وذلك لتعزيز تواجده بالوجهات الداخلية لتغطية الطلب المتزايد من قبل ضيوفنا المسافرين وتلبيةً لاحتياج السوق الداخلي، وامتدادًا لوصولنا الأول لمحافظة بيشة من مطار أبها المحوري. وسيكون عام 2017 بإذن الله عام توسع كبير وتطوير استراتيجي من طيران ناس وذلك للوصول لوجهات جديدة داخلية ودولية”.

الجدير بالذكر أنّ طيران ناس في مطلع نوفمبر الماضي قد أطلق رحلاته لوجهاته الجديدة في المنطقة الجنوبية وذلك بعد حصوله على رخصة تشغيل مطار أبها كمطار محوري، حيث تصل رحلاته المباشرة من مطار أبها إلى كلٍ من الباحة وبيشة ووادي الدواسر وجازان، بالإضافة إلى شرورة وذلك ضمن مشروع “وطني” للمطارات المحورية الذي تنفذه الهيئة العامة للطيران المدني.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الاماكن الترفيهية في اشهر مطارات العالم

سفاري نت – متابعات توفر بعض المطارات الكبيرة والشهيرة في العالم اماكن مميزة مخصصة للترفيه …