فنادق سوق واقف في الدوحة تطلق عروضا خاصة احتفالا باليوم الوطني

سفاري نت – متابعات

تحتفل مجموعة فنادق سوق واقف باليوم الوطني من خلال إطلاق باقة من العروض المتميزة لمشاركة الزوار احتفالهم بهذه المناسبة السعيدة، بالإضافة إلى تقطيع كعكة أعدت خصيصا لمشاركة الضيوف هذا الاحتفال.

ولتوفير تجربة مميزة تماشيا مع احتفالات اليوم الوطني، توفر مجموعة فنادق سوق واقف الفرصة الأمثل لكل الضيوف لتجربة المأكولات والحلويات القطرية مع العائلة والأصدقاء، حيث سيتم توفير تشكيلة متنوعة وغنية من الأطباق القطرية في كل مطاعم المجموعة وبأسعار تنافسية ليتسنى للجميع المشاركة في هذه التجربة الغنية.

هذا وسيوفر مطعم الشرفة في فندق الجمرك بوفيه الإفطار القطري المميز بدءا من الساعة السادسة صباحا ولغاية العاشرة والنصف، والذي سيحوي العديد من الأطباق مثل “الرقاق” و”البلاليط” و”الصاج” بالإضافة إلى محطات لعمل “الشكشوكة” وشاي “الكرك”.

كما سيكون بوفيه الغداء والعشاء تجربة طعام مميزة تحوي تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية، بدءا بالمقبلات العربية والعالمية، مرورا بالأطباق الشهية والأسماك البحرية مثل ومحطة الشواء، بالإضافة إلى أشهى الحلويات.

وخلال عرض اليوم الوطني ستوفر مجموعة فنادق سوق واقف أكشاكًا لمحبي تذوق المأكولات الإيطالية أمام فندق البدع، لإتاحة الفرصة أمام الضيوف وزوار السوق لتذوق البيتزا والباستا الشهيرة مقابل أسعار تنافسية من الساعة 12 ظهرا وحتى منتصف الليل.

وستوفر الأكشاك المتنوعة في مطعم التراس مجموعة من الأطباق التقليدية لمحبي المأكولات القطرية مثل الهريس المشهور، بالإضافة إلى الشاورما العربية ومجموعة متنوعة من المأكولات الغنية.

وقد حرصت مجموعة فنادق سوق واقف من خلال تلك العروض على مشاركة ضيوفها وزوار السوق التراثية احتفالهم باليوم الوطني، المناسبة العزيزة على قلوبهم، لقضاء أمتع الأوقات مع عائلاتهم وأصدقائهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

14

بالصور .. تعرف على فندق بوتيك الاول في جبال القوقاز بجورجيا فندق “كودرام سكي ان يوجا”

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا احدى الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها الخليجيين ونتعرف على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *