قريبا .. انطلاق مهرجان الشتاء في عالم فيراري ابوظبي

سفاري نت – متابعات

 أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق فعاليات “مهرجان الشتاء” المثير، حيث يستعد عالم فيراري أبوظبي للترحيب بالزوار المتحمسين لزيارة المدينة الترفيهية إعتبارا من 16 ديسمبر 2016 حتى 7 يناير 2017. لا تفوتوا فرصة مشاهدة أول عرض تزلج على الجليد على الإطلاق لأميرة التزلج على الجليد، الإماراتية زهرة لاري، التي ستقدم عرضا مبهرا لمرة واحدة فقط في اليوم الإفتتاحي للمهرجان الشتوي عند الساعة 4:15 عصراً.

وستقدم أرض العجائب الشتوية في عالم فيراري أبوظبي مجموعة متنوعة ورائعة من الأنشطة والعروض العائلية التي يمكن للزوار الإستمتاع بها، فضلا عن الكثير من الألعاب ومقاصد الجذب المثيرة.

تتضمن قائمة الأنشطة المذهلة التي تحبس الأنفاس للمهرجان الشتوي، عرضا مبهرا للتزلج على الجليد تقدمه زهرة لاري (فقط خلال اليوم الإفتتاحي)، وعروض التزلج على الجليد الإحترافية على مدار أيام المهرجان، وستتاح للزوار فرصة مشاهدة عروض شخصيتي “خليل” و”بيرتو” إلى جانب “بيورن”، مجسم الدب القطبي المتحرك، الذي يرحب بالزوار خلال العرض التفاعلي، و راقصات الباليه الرائعات بأداء مذهل داخل كرة ثلجية عملاقة تتتساقط منها بلورات الثلج. كما يمكن للزوار أيضا إختبار مهاراتهم في التزلج على الجليد على حلبة التزلج البالغة مساحتها 240 مترا مربع، وللأحباء الصغار، فيمكنهم قضاء أوقات رائعة بمنطقة اللعب بالثلوج الإصطناعية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …