لا تنسى حمل هذه الاغراض معك اثناء السفر

سفاري نت – متابعات

مستلزمات السفر من الامور الاساسية التي يحرص كل شخص على توضيبها في الحقيبة الخاصة التي يقوم بتجهيزها قبل التوجه في رحلته الى الخارج. وفي هذا الاطار، قد لا يتنبه الكثيرون الى هذه الامور البسيطة التي تشكل عنصراً مهماً في الحقيبة، وقد ينسون في غالب الاحيان توضيبها. لذا اخترنا اليوم ان نطلعكم على ابرز الاغراض التي يجب أن تتضمنها قائمة مستلزمات السفر.

أولاً، الاوراق الرسمية والثبوتية وبطاقات الائتمان وتذاكر السفر من الامور الاساسية التي يجب الحرص على ان يحملها المشافر معه الى اي مكان يتوجه اليه. ومن المهم التأكد منها قبل مغادرة المنزل في يوم السفر، فهي الأولى على قائمة مستلزمات السفر.

ثانياً، في هذه الايام باتت الادوات الالكترونية من الامور الاساسية الواجب حملها في حقيبة السفر، لذا متى توجهتم الى اي مكان لا تنسوا ان توضبوا ادواتكم الالكترونية من هاتف محمول وحاسوب، والآي باد والكاميرا والشاحن الكهربائي لكل من هذه الادوات، والذي غالباً ما ينساه المسافر.

%d8%a86

ثالثاً، كذلك من الاغراض الاساسية التي يجب حملها في حقيبة السفر لا بد ان نذكر الاغراض الشخصية التي تخص المسافر وحده، والتي لا يمكن توافرها بسهولة في المكان الذي يتوجه اليه، كالشامبو الخاص به أو الكريمات التي يستعملها أو ادوات تسريح الشعر وفرشاة ومعجون الاسنان والعطر وغيرها من الامور الخاصة التي يحتاجها المسافر بشكل يومي.

رابعاً، ايضاً على قائمة مستلزمات السفر يمكنكم ان تجدوا الاغراض الفردية التي تعنى بجمال البشرة والعناية بالشكل الخارجي، من صابون الاستحمام والكريمات للبشرة والمكياج وادوات تسريح الشعر وتقليم الاظافر وغيرها من الامور التي لا يتنبه اليها المسافر، ولكن في حال واجه مشكلة في هذا الاطار، فقد لا تتوافر هذه الادوات بسهولة.

خامساً، كذلك من مستلزمات السفر اخذ ما يكفي من الملابس لعدة ايام مع الحرص على توفر فائض من الملابس في حال حدوث أي امر مفاجئ، وان تكون الملابس المختارة ملائمة لمختلف المناسبات التي قد يشارك بها المسافر خلال سفره.

%d8%a8%d8%a86

سادساً، كذلك من الامور التي يجب ان تتضمنها حقيبة السفر نذكر الادوية الخاصة بالمسافر خصوصاً إن كان يعاني من اي من الامراض التي تستلزم ادوية خاصة، كما لا يمكن أن يهمل المسافر حمل بعض الادوية المعتادة التي تساعده على التخفيف من الآلام التي قد يشعر بها نتيجة السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

A picture taken on March 6, 2015 in Abidjan shows a plate of Attieke with chicken, a classic of the Ivorian food. Originated from southern Ivory Coast, the Attieke, made from manioc flour, is produced in the villages and some places in the capital by women who organize themselves in a proper production line in order to make big amount of this most popular dish. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO        (Photo credit should read ISSOUF SANOGO/AFP/Getty Images)

اهم النصائح لتناول افضل الوجبات الصحية والنظيفة في المطاعم

سفاري نت – متابعات قدم موقع السي ان ان مجموعة من النصائح المهمة من اجل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *