اذا كنت ترغب في اجازة فاخرة .. فاليك هذه الوجهات الرائعة

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب بداية العام الجديد، هذا هو الوقت المناسب لوضع خطط السفر من جديد، وبالنسبة إلى من يهتمون بالسفر إلى الأماكن الحضرية، إليك ست مدن التي تقدم فرص سفر جذابة بشكل خاص في عام 2017.

مدينة الطعام: كوبنهاغن

%d8%a73
على الرغم من أن نوما البالغ من العمر 13 عامًا، وهو المطعم الذي يعتبره الكثيرون أفضل مطعم في العالم، سيغلق أبوابه في شهر فبرايرشباط، فإن تأثير طاهيته رينيه ريدزيبي لا زال موجودًا، ففي أواخر عام 2017 تخطط ريدزيبي لفتح نوما جديد في مدينة كريستيانيا في كوبنهاغن، مع مزرعة خاصة و”مطبخ تخمير” وهو بمثابة المختبر حيث يتم استكمال تقنيات الطبخ الجديدة والنكهات الغير متوقعة. مع وعود الطاهية بقائمة موسمية تمثل انعكاسًا حقيقيًا للمشهد في تلك اللحظة، ونباتي تمامًا في فصل الصيف.

ومنح هذا العام دليل ميشلان لمدن الشمال 16 مطعمًا في كوبنهاغن ما مجموعه 20 نجمة، وهو أعلى رقم على الإطلاق، واحد منهم، مسك، فاز بثلاث نجوم، ليصبح المطعم الدنماركي الأول للحصول على ذلك.

وتقدم عطلات كيركر “Kirker” استراحة لثلاث ليال في فندق إنكلترا كوبنهاغن ذو الخمس نجوم مع العشاء (القائمة تشمل النبيذ) مقابل 1388 جنيه استرليني للشخص الواحد، شاملة الرحلات الجوية والنقل.

ربع الفن: كيب تاون

%d8%a7%d8%a73
على الرغم من الجمال الطبيعي لكيب تاون هو غير قابل للجدل، هناك توافق أقل في الآراء بشأن اعتبارها كوجهة ثقافية من الطراز العالمي، وهذا سيتغير مع افتتاح زيتز موكا في 23 سبتمبرأيلول 2017، وبدعم من الرئيس التنفيذي السابق لشركة بوما، يوخن زيتز، هذا المتحف للفن الأفريقي المعاصر سيضم مجموعة لن تشمل فقط اللوحات والمنحوتات المحلية، ولكن التصوير الفوتوغرافي، وتحريك الصورة و الأزياء، وتقدم “أفريقيا” فرصة السفر والإقامة لخمس ليال في كيب تاون مقابل 2795 جنيه استرليني مع رحلات BA.

الحي الجديد: هدسون ياردز، نيويورك

%d8%a7%d8%a7%d8%a73
ستكون في المدينة التي لا تنام تغييرات كبيرة في سنة 2017، ومن المقرر أن تكون هدسون ياردز عبر إنفاق مليارات الدولارات أكبر مشروع في الجزيرة منذ بناء مركز روكفلر في الثلاثينات، وسيعيد تعريف المدينة جذريًا, كذلك يشمل موقع النهر محلات وساحات عامة، وسوق السمك على غرار فودال الذي يشرف عليه جان جورج فونغريشتين والمطاعم لأمثال توماس كيلر وخوسيه أندريس.

وسيكون المَعلم الأكثر لفتًا السفينة الدراماتيكية ذات الـ16 طابق الصلبة، والتي تحتوي على خلية النحل مرتبطة بـ154 من السلالم و 80 عملية هبوط، والتي سوتغير الصورة الظلية للمدينة إلى الأبد.

الجمال الفخم: بالاسيو تانغارا، ساو باولو

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73
خلال دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 توجهت عيون العالم على ريو دي جانيرو. في عام 2017 العاصمة الاقتصادية للبرازيل ساو باولو والتي سعت لإظهار أنها تقدم كمًا كبيرًا من الترف. وهذا هو السبب لاختيار مجموعة أويتكر، الشركة التي تقف وراء فنادق مثل لي بريستول في باريس ولانزبروه في لندن، افتتاح أول فندق لها في مدينة في أميركا الجنوبية في مايوأيار.

ويحيط بها بورل ماركس بارك في حي مورومبي الراقي، وبالاسيو تانغارا بمثابة فندق هادئ فريد في وسط واحدة من المدن الأكثر ازدحامًا في القارة من حيث عدد السكان. غرف النوم والأجنحة تطل على الحديقة، التي تعتبر موطنًا للطيور النادرة والفراشات الملونة، وتضم الحديقة الخاصة في الجناح المنتجع الصحي.

التجديدات الكبرى: بكين وهونغ كونغ

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73
أعدت بكين لتكون قاعدة واضحة للزوار المستوحاة من سور الصين العظيم، وستعيد المدينة تعريف شبه جزيرة بكين التي ستكون المكان المناسب للبقاء، حيث افتتح فندق “فبراير” في عام 1989، ولكن تم تجديده بالكامل جذريًا في كل جانب من جوانب تجربة الضيف، وقد زاد حجم غرف النوم إلى الضعف، والمناطق المشتركة تحتوي الآن النماذج الرائعة للفن الصيني الرائع. الفندق مستوحى من قصر الصيف، وزين من الداخل ببذخ بخشب تان زي، واليشم الصيني وبعض الزخارف السداسية.

وفي هونغ كونغ، سيتم تحويل مبنى تاريخي آخر لأول فندق فخم كبير في المدينة افتتح لعدة سنوات. وهو مبنى موراي، الذي شيد في الأصل في عام 1969، ويجري تشكيله من قبل فوستر وشركاه، ليصبح موراي فندق لنيكولو ذو الـ336 غرفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. لعشاق الطبيعة اختاروا هضاب شرق البحر الأسود في تركيا

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الطبيعة ، اليكم في هذا المقال نظرة على …