مطار أبوظبي الدولي يطرح عروضاً ترويجية على المأكولات وبضائع التجزئة

سفاري نت – متابعات

أطلق مطار أبوظبي الدولي مجموعة من العروض الترويجية على بضائع التجزئة والمأكولات، وذلك ضمن الفعاليات التي أطلقها تزامناً مع موسم الشتاء الجاري بهدف توفير وجهة تسوق متميزة للمسافرين.

وتأتي هذه العروض الحصرية تزامناً مع مهرجان أبوظبي للمأكولات في مبنى الركاب رقم 1 و 3، إذ أن مطارات أبوظبي شريك رسمي للمهرجان بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وفي هذا الاطار يستضيف مطار أبوظبي الدولي العديد من فعاليات المهرجان حتى 17 ديسمبر الجاري، ومنها أنشطة للأطفال، وتجربة عينات الأطعمة، والمشاركة في ورشات صناعة الكعك.

ويقدم كافيه “بريوش دوريه” في المبنى رقم 1 لزواره فرصة اختبار مهاراتهم في صناعة القهوة، وذلك بين الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً، وثمة العديد من العروض الترويجية التي تقدمها مقاهي “لافازا” و”فلات وايت” و”جراب أند جو”، والتي تصل الى خصومات 50% بالإضافة الى تجربة تحضير القهوة حتى 23 ديسمبر.

وسيوفر مقهى “كوستا كوفي” عرضاً شراء مشروب والحصول على قسيمة مجانية تتيح مشروباً آخر، بالإضافة إلى تقديم عينات مجانية لتذوق مشروب فروستينو المثلج الخاص بالأعياد.

كما يقدم مطعم “ماكدونالدز” احتفالية “ماك هابي داي”، الحافلة بالأنشطة المتنوعة التي تشمل الفنون والحرف اليدوية، والرسم على الوجوه، والألعاب وغيرها، خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 12 من منتصف الليل.

وسيقدم كذلك مقهى “بريكو كافيه” باقة من المأكولات الشهية ضمن مبنى المسافرين رقم 1 خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر، في حين يترقب مبنى المسافرين رقم 3 افتتاح مطعم “كريب ديليشيس” قريباً.

كما ستعرض السوق الحرة في مطار أبوظبي اثنتين من العلامات التجميلية الفاخرة الجديدة، هما علامة “كيهلز” للعناية بالبشرة و”أوربان ديكاي”،

ويوفر المطار خدمة تغليف الهدايا من خلال عدة منافذ، ويمكن للمسافرين إضفاء طابع شخصي على الهدايا من خلال إمكانية حفر لمسات خاصة ومميزة على قارورات العطور، أو الاستمتاع بالخصومات في متاجر العلامات الفاخرة مثل “أرماني”، و”هيوغو بوس”، و”كوتش”، و”رالف لورين”، و”سلفاتوري فيراغامو” والتي تصل إلى 50%.

وقبل الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي يوفر موقع المتجر الإلكتروني الخاص بالسوق الحرة خصومات بنسبة 5% على السلع عند شرائها عبر الموقع واستلامها في المطار.

وتعليقاً على ذلك، قال دانييل كابيل الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة في مطارات أبوظبي: “نحرص في مطارات أبوظبي على مواصلة الارتقاء بتجربة المسافرين من خلال تقديم باقة واسعة من خيارات المشروبات والمأكولات الشهية إلى جانب عروض لا تقاوم على السلع الفاخرة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

16

تبليسي بجورجيا وجهة طيران الخليج في صيف 2017

المنامة – سفاري نت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أعلنت أنها ستقوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *