افتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش في دبي 20 من ديسمبر الجاري

سفاري نت – متابعات

أعلن السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا “Nikki Beach  ” دبي ان المنتجع جاهز ويفتح ابوابه لاستقبال الضيوف و النزلاء ابتداء من 20 ديسمبر 2016.

و أوضح في تصريح صحافي قائلا: “يعتبر منتجع و سبا ” Nikki Beach ” دبي الأول من نوعه في منطقة الخليج حيث يجمع بين نادي شاطئي متميز و منتجع فاخر يضم فلل خاصة تشمل حوض سباحة و حديقة داخلية لتناسب خصوصية العائلات القادمة من دول مجلس التعاون”.

و أضاف قائلا: “يتبع المنتجع نهجا مختلفا في مجال الضيافة و الترفيه و خدمات لامثيل لها في منطقة الخليج، و نظرا لتميزنا المحلوظ ستكون معدلات الإشغال في الأسبوع الأول من يناير 2017 عالية جدا “.

يضم المنتجع  الذي تملكه ” مراس القابضة ” ,  117 غرفة و جناح و 15 فيلا مع مسبح خاص و 63 شقة سكنية مزودة بمرافق ترفيهية تعكس تصميم العلامة التجارية الأنيق و المعاصر، و يقع المنتجع على مساحة تصل إلى 52,000 متر مربع في جزيرة لؤلؤة جميرا. يتميز المنتجع بردهة ” Nikki Prive ” باستضافة فرق موسيقية ليستمتع الضيوف بعروض موسيقية حية و بمطعم ” Café Nikki ” الكاريبي بقائمة مأكولات لاتينية شهية محضرة على أيدي طهاة عالميين.

و قال السيد الكسندر: “يتركز المنتجع على مفهومين أساسيين و هما: الهندسة المعمارية الحديثة و الديكور الداخلي الأنيق المصمم باللون الأبيض، و الخدمات الترفيهية ذات مستوى عالي و أجواء الاسترخاء الاستثنائية”.

و تحدث عن أهمية مواكبة الأفضل في دولة الإمارات قائلا: “ان مواطني و مقيمي دولة الإمارات يتطلعون دوما لرؤية و تجربة الأفضل و الأكثر تطورا,  حيث تعد الدولة وجهة مهمة للعديد من المهرجانات و الفعاليات الثقافية والترفيهية و التسوق و المأكولات، و نحن نتبع رؤية القيادة الحكيمة لتقديم تجربة فريدة من نوعها لاسعاد جميع الضيوف”.

و أضاف قائلا: “تتميز إمارة دبي بكونها وجهة سياحية عالمية و آمنة في آن واحد، حيث تستقبل عددا كبيرا من السياح لجودة المرافق و الخدمات المقدمة في جميع مراكز التسوق و الفنادق و غيرها”.

يستعد منتجع و سبا ” Nikki Beach ” دبي لاستقبال ضيوفه خلال رأس السنة الميلادية بحفل ترفيهي مشوق و أنيق بحضور عدد من الموسيقيين و مشاركة فرق ترفيهية عالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ججججججججججج28

بالصور .. افضل 10 منتجعات في جزر المالديف وفقا لتريب ادفايزر

سفاري نت -متابعات تعتبر جزر المالديف من الوجهات السياحية التى يمكن تسميتها باجمل بقاع الارض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *