Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اشهر المطاعم المطلة على مواقع احتفالات راس السنة في دبي

دبي – سفاري نت

أقل من عشرون يوما تفصلنا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها. أما إذا كنت عزيزي القارئ ترغب في الحصول على وجبة عشاء بإطلالة مميزة على مواقع الاحتفالات برأس السنة لهذا العام، فكلما عليك فعله هو الحجز في أحد المطاعم التي سنقدمها إليك في المقال التالي، تابع معنا!

1. مطعم منت ليف أوف لندن

 
%d8%ac9
 

يحظى هذا المطعم الرائع بإطلالة ساحرة على برج خليفة والمنطقة المحيطة به بفضل موقعه الجذاب في الطابق الـ15 من أبراج الإمارات، مما يمكن الضيوف من مشاهدة الألعاب النارية للبرج والنافورة الراقصة بشكل هادئ ومريح.

2. مطعم باتو دبي زووم الإمارات

%d8%ac%d8%ac9

هو عبارة على سفينة عائمة وسط مياه الخليج الفيروزية، يحظى من خلالها الضيف، عبر نوافذ زجاجية ضخمة، بفرصة الاستمتاع بمتابعة الألعاب النارية المدهشة، بفضل موقعه الاستثنائي المطل على كل من الخور، ومنطقتي ديرة وبر دبي.

3. هاكسان

 %d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

يطل عليك هذا المطعم الأنيق هو الآخر من أبراج الإمارات، ليقدم لك واحدةً من أفضل التجارب الاحتفالية برأس السنة لهذا العام؛ فبالإضافة إلى الأطباق المميزة التي سيجدها الضيوف هناك، سيتسنى لهؤلاء قبل منتصف الليل، الالتقاء في الترّاس الخارجيّ للمطعم من أجل متابعة العروض النارية المذهلة من برج خليفة الآسر.

4. ذا ميت كو

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9
 

بفضل موقعه الفريد في سوق البحار، يحظى مطعم “ذا ميت كو” بإطلالة خلابة على برج خليفة الأيقوني، مما يسمح لزواره بمتابعة أروع العروض والألعاب النارية لرأس السنة، على تلك الإيقاعات المذهلة للنافورة الراقصة هناك.

5. كارليتشوز

 
%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9
 

يتألق هذا المطعم البهي من دبي مول، أين يمكن لضيوفه الاستمتاع بمشاهدة أبرز العروض والاحتفالات المقامة في برج خليفة والنافورة الراقصة، بفضل شرفة بهية من أروع ما يكون.

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …