بالصور .. اين تستمتع باروع المذاقات الفرنسية في دبي ؟

سفاري نت – متابعات

تعتبر المائدة الفرنسية واحدةً من أكثر الموائد شهرةً في العالم، حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تشد إليها الكثير من العشاق من مختلف أنحاء المعمورة، وذلك لما تتميز به أطباقها من تنوع وما تقدمه هذه الأخيرة من سعرات حرارية عالية بفضل مكوناتها الغنية والطازجة. وفي إمارة دبي، بوتقة الثقافات والجنسيات المتعددة، يمكن للسكان والزوار على حد السواء، الاستمتاع بأفضل مختارات المطبخ الفرنسي من دون الحاجة إلى السفر إلى باريس أو غيرها، وذلك لكون الإمارة تزخر بعدد وفير من المطاعم الفرنسية الفخمة، أين يمتزج سحر آسيا بروعة أوروبا. تابع معنا!

تعرف على أفضل المطاعم الفرنسية بدبي

1. مطعم Pierre Gagnaire

وسط إطلالة ساحرة على المياه، يلوح لك هذا المطعم البهي من فندق انتركونتيننتال الواقع بفيستيفال سيتي؛ أكثر المناطق حيويةً بمدينة دبي. أما من الداخل فتتواصل الروعة بفضل ما يزدان به المكان من ديكورات أنيقة ومميزة، حيث يزخر هذا الأخير بباقة من الكراسي الدمشقية الوردية والثريات المصنوعة من زجاج الميرانو واللؤلؤ المتناثر على الجدران. ولا تسألني عن الخدمات هناك، فهي أكثر من رائعة؛ فالمكان يعد واحدا من أفضل المطاعم الفرنسية في الإمارة؛ كيف لا وقد وضع فيه الطاهي ”Pierre Gagnaire”، الحاصل على العديد من نجوم ميشلان، موهبته المذهلة في إعداد الطعام، وذلك من خلال تحضير مجموعة من الأطباق الفرنسية التقليدية وأخرى مبتكرة، على غرار الكمأة الأسود، والترتار، والمقبلات المقترنة بالمشروبات والتي تحمل توقيع المطعم.

للحجز أو مزيد اللاستفسار، يمكن الاتصال على الرقم التالي: 1111 701 4 971+

%d8%ab8

2. مطعم table 9

أيقونة أخرى تتلألأ في سماء مدينة دبي من خلال فندق “هيلتون دبي كريك”، الواقع بمنطقة ديرة الآسرة، وهناك سيتسنى للزائر خوض واحدة من أكثر تجارب الطعام رقيًا في مدينة دبي؛ كيف لا والمكان يستقبلك بتلك المجموعة المميزة من الديكورات الأنيقة والجذابة، وتلك الورود الحمراء المنثورة على الطاولات التي تجعل من تجربتك أكثر رومانسيةً. أما قائمة الطعام فتزخر بمختارات من أشهى المأكولات الأوروبية المتنوعة التي يسيل لها لعابك حتما. وليس هذا كل شيء، فالزبون يمكنه أيضا اختيار مشروبه المفضل والاستمتاع بأطباق التحلية المغرية، بما في ذلك موس الشوكولا التقليدية الدسمة والقشدية، وتشكيلة من سلطات الفواكه، وأصناف الشوكولا التي ترضي جميع عشاقها.

للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال على الرقم التالي: 7551 212 4 971+

%d8%ab%d8%ab8

3. مطعم La Brasserie

يطل عليك هذا المطعم الرائع من فندق “أتلانتس ذا بالم” الواقع بنخلة الجميرا القريبة من منطقة المارينا الآسرة، فإذا كنت من ضيوف المكان، فلا تفوت على نفسك فرصة تذوق أشهى الأطباق الفرنسية الأصيلة التي يسعد الشيف في “La Brasserie” بتحضيرها خلال وجبتي الغداء والعشاء، على غرار أطباق كل من اللحم، والسمك، والباستا، بالإضافة إلى العديد من المأكولات الأخرى المعدة بلمسات فرنسية كلاسيكية. وليس هذا كل شيء، فالمطعم يحتفي بزواره أيضا بوجبات فطور نالت استحسان كل من جربها ، فماذا تنتظر بعد كل هذا؟ توجه إلى هناك سريعا واجلس في صالة الطعام الفخمة أو في الحديقة التابعة للمطعم، وأطلق بعدها لمعدتك العنان!

للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي: 2000 426 4 971+

%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

4. مطعم Ocean Blue

إذا كنت ترغب في الحصول على قدر كبير من المتعة والجمال، فعنوانك الأفضل في ذلك هو مطعم “Ocean Blue” البهي، حيث يتألق هذا الأخير باطلالات خلابة على مياه البحر المتلألئة، وذلك بفضل قربه من شاطئ برج العرب جميرا. أما عن الخدمات هناك فقصة أخرى من التميز، إذ يستقبل المكان زواره بقائمة متنوعة من أشهى المأكولات البحرية وأنواع السلطات والساندويشات، وسط نغمات من الموسيقى الهادئة التي تجعل من تجربتك أكثر تميزا. وتتواصل البهجة هناك من خلال ردهة الشاطئ الأنيقة، والتي توفر للضيوف جوا مثاليا للاسترخاء والاستمتاع بمشروبات الكوكتيل المقدمة. أما في كل يوم الجمعة، فيحظى زبائن المطعم بأطباق خاصة من المشاوي والمأكولات البحرية التي يمكنهم اختيارها بأنفسهم ومن ثم مشاهدة عملية تحضيرها بشكل مباشر من قبل الطاهي. كما يتمتع هؤلاء بساعة من التخفيضات التي يتم تحديدها عادةً في أغلب أيام الأسبوع.

للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال على الرقم التالي: 3232 432 4 971+

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

5. مطعم Latitude

لن تستطيع أن تتمالك نفسك من الإعجاب بهذا المطعم الساحر وأنت تقوم بزيارتك الأولى إلي هناك، حيث سيأسرك هذا الأخير إليه بفضل موقعه الجذاب بالطابق الأرضي من فندق “جميرا بيتش” البهي، وتلك الإطلالات الخلابة التي توفرها شرفته الفسيحة المخصصة لتناول الطعام. أما إذا ما أردت الاستمتاع بوجبة في الداخل، فستجد نفسك وسط ديكورات مميزة، تجمع بين البساطة والأناقة في آن. والروعة في مطعم “Latitude” لا تقف حدودها عند ذلك مطلقا، فالمكان يجذبك إليه أيضا بأجوائه المميزة ووجباته الشهية والمبتكرة، إذ يستقبلك هذا الأخير ببوفيه مفتوح، وغني بمختارات من أطيب المأكولات الفرنسية، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطعمة الأخرى المستوحاة من المطبخ الياباني والتايلاندي والماليزي. وحتى تكتمل متعتك هناك، يقدم لك المطعم تجربةً استثنائيةً يمكنك من خلالها اختيار طبقك المفضل من السمك أو اللحم الطازج وطريقة طهوه ثم متابعة عملية تحضيره بشكل مباشر من قبل الشيف.

للحجز أو لمزيد الإستفسار، يمكن الاتصال على الرقم التالي: 3232 432 4 971+

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. استمتع باروع فنون الطعام في مطعم ازور ابوظبي

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة ابوظبي من الاماكن السياحية الرائعة والمميزة والتى تمتلك الكثير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *