Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هذه المطاعم تقدم وجبات صباحية رائعة في دبي

عطلة نهاية الأسبوع تكون بمثابة هدية صغيرة لكل عامل في إمارة دبي، ولطالما يفضل العديدون قضاء إجازاتهم القصيرة تلك صحبة الأهل والأصدقاء؛ حيث الأجواء الحميمية الدافئة والممتعة في آن، ولعل لذة اللقاء تحلو أكثر في مكان مميز يمكن فيه تناول وجبة صباحية شهية تشبع البطون وتشحن الأجسام بالطاقة اللازمة للتنزه والتجوال بقية اليوم. فإن كنت عزيزي القارئ من مؤيدي هذه الفكرة، فتابع معنا المقال التالي، والذي نستعرض فيه قائمةً في أفضل المطاعم الشهيرة بوجبات فطورها الرائعة، وأخرى تفتتح أبوابها للمرة الأولى في الإمارة.

احصل على وجبة صباحية مميزة في هذه المطاعم الرائعة بمدينة دبي

1. At.mosphere

%d8%ba15

إذا كنت ترغب في بدأ نهارك بشكل مختلف، فلا تتردد في زيارة هذا المطعم المميز؛ فهناك سيتسنى لك تناول وجبة طعامك من الطابق 22 لبرج خليفة حيث الإطلالات الخلابة لمدينة دبي. أما قائمة الخيارات، فلا تسأل؛ تشكيلة متنوعة من المعجنات والأجبان والمأكولات الفرنسية الشهية، بالإضافة إلى باقة من الأطباق الرئيسية، تشمل خاصةً البيض المخفوق مع الكمأة وشرائح لحم البقر مع البيض العضوي، زد عليها مختارات من ألذ أصناف الحلويات. وتقدم وجبات الفطور يوميا في “At.mosphere” من الساعة 7:00 صباحا إلى حدود الساعة 10:30. أما الأسعار، فتبلغ 325 درهما للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام، يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف التالي: 048883828

2. Roux

%d8%ba%d8%ba15

إذا كنت تبحث على تجربة طعام  مميزة وجديدة، فيمكنك التوجه إلى سيتي ووك دبي، حيث يفتتح مطعم “Roux” أبوابه اليوم لأول مرة في المدينة. وهناك سيكون الزوار على موعد مع أشهى المأكولات، من خلال باقة من الأطعمة الصحية والعضوية التي يتم تقديمها خلال الوجبات الثلاث؛ بدءًا من الفطور ووصولاً إلى العشاء.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة صفحة المطعم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

3. Farzi Cafe

%d8%ba%d8%ba%d8%ba15

لا تفوت على نفسك فرصة الحصول على وجبة افطار مميزة وصحية في “Farzi Cafe” الواقع هو الآخر بمنطقة سيتي ووك دبي، والذي يحتفي بزواره اليوم من خلال قائمة جديدة من خيارات المأكولات المعدة بلمسات عربية وهندية، مع التركيز على الخضروات الطازجة والأطعمة المغذية والبذور الغنية بالبروتينات. وتقدم وجبات الفطور يوميا هناك من الساعة 10:00 صباحا إلى حدود منتصف النهار.

للحجز والاستعلام، يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف التالي: 043942556

4. Cafe Des Artistes

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba15

إذا كنت ترغب في الحصول على سعرات حرارية زائدة، فلا تتردد في زيارة هذا المطعم الراقي الذي قرر هو الآخر افتتاح أبوابه اليوم، الموافق لـ 1 ديسمبر، وذلك تزامنا مع الاحتفالات بالعيد الوطني. وسيطل عليك المطعم الجديد من منطقة بوكس بارك دبي، أما مأكولاته، فمستوحاة خاصةً من الثقافة الفرنسية؛ ابدأ يومك بوجبة صباحية غنية بالخبز المحمص بالزعفران وبيض السمان المشوي  والزبادي، بالإضافة إلى الجرانولا محلية الصنع.

للحجز والاستعلام، يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف التالي: 043434907

5. Social House

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba15

هل أنت من عشاق التنوع في الأكل؟ لا تتردد إذا في زيارة مطعم “Social House” الموجود في دبي مول، حيث يستقبلك هذا الأخير بقائمة فطور جديدة، ستجد فيها حتما كل ما تمني النفس بالحصول عليه من خيارات لأطباق مالحة وأخرى حلوى. وتقدم وجبة الفطور يوميا في هذا المطعم من الساعة 9:00 صباحا إلى حدود الساعة 2:00 بعد الظهر، وذلك من أجل منح الفرصة للجميع للاستمتاع بهذه الوجبة، حتى أولائك الذين يفضلون النوم إلى ساعة متأخرة من النهار.

للحجز والاستعلام، يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف التالي: 043398640.

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …