طيران الإمارات تدشن رحلتها المباشرة إلى مطار فورت لودرديل هوليوود في فلوريدا

سفاري نت – متابعات

دشنت طيران الإمارات رحلتها المباشرة من دبي إلى مطار فورت لودرديل- هوليوود في فلوريدا، ليرتفع إجمالي عدد الوجهات التي تسيرها الشركة عالمياً إلى 155 وجهة في 83 دولة تغطي قارات العالم.

 

وينسجم الخط الجديد الذي يعد الوجهة الحادية عشرة إلى الولايات المتحدة مع رؤية المجموعة واستراتيجيتها الهادفة إلى ربط دبي مع جميع أنحاء العالم، لاستكشاف ما تحتضنه من فرص استثمارية وسياحية، حيث تتطلع طيران الإمارات لافتتاح المزيد من الخطوط الجوية لوجهات جديدة من دبي إلى العالم، لتعزيز عملية الربط الجوي.

 

وتغادر رحلة طيران الإمارات ‘إي كيه 213’، المبنى 3 في مطار دبي الدولي، في تمام الساعة 3:30 فجراً، لتصل إلى المبنى مطار فورت لودرديل- هوليوود الدولي، في تمام الساعة 10:55 صباحاً، بعد طيران 16 ساعة و25 دقيقة.

فيما تغادر رحلة العودة ‘إي كيه 214’، فورت لودرديل- هوليوود في تمام الساعة 8:20 بعد الظهر، لتصل إلى دبي في تمام الساعة 7:40 مساء اليوم التالي، حيث تستغرق الرحلة 14 ساعة و20 دقيقة.

وتشتهر ولاية فلوريدا بمدن الألعاب الترفيهية ذات المستوى العالمي، والكثير من الوجهات الترفيهية العائلية، إلى جانب تمتعها بطقس مشمس على مدار السنة، الأمر الذي جعل منها أحد أكثر الوجهات السياحية جاذبية.

كما تمتلك الولاية أيضاً قاعدة أعمال قوية، وصناعات مزدهرة في مجالات التقنية المتقدمة، وإنتاج الأفلام والإعلام الرقمي، وصناعات الفضاء وعلوم الحياة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …

اترك تعليقاً