Millennium Hotels - Offer

فنادق هيلتون جاردن إن تفتتح اول فنادقها في إمارة رأس الخيمة خلال الربع الثاني من 2017

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن أنه من المقرر افتتاحها أول فنادقها ذات العلامة التجارية هيلتون جاردن إن في رأس الخيمة خلال الربع الثاني من العام المقبل 2017.

وقد افادت هيلتون على هامش منتدى “رأس الخيمة الأول للتمويل والاستثمارات” بمشاركة كبري الشركات الأجنبية المعنية بالاستثمار في الإمارة، والذي اختتم فعالياته أمس الأول، بان تدشين الفندق يأتي بعد 15 عاما من نجاح علاماتها الأخرى في السوق المحلي برأس الخيمة.

وتعليقاً على هذا، أوضح كارلوس خنيصر نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجموعة هيلتون العالمية أنه على مدى العامين الماضيين، قمنا بتسريع جهودنا لتنمية تشكيلتنا لشريحة السوق المتوسطة.

وأكد خنيصر قائلاً: “أن إمارة رأس الخيمة تعتبر سوقاً رئيسية لهيلتون العالمية، ومع التزامنا طويل الأمد بالإمارة، حيث تعمل فيها خمسة فنادق عبر أربع من علاماتنا العالمية للضيافة، وذلك في إطار جهودنا الرامية لتوسيع خيارات الزوار بما يتماشى مع استراتيجية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بجذب مليون زائر بحلول عام 2018”.

وتعتبر مجموعة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، وتضم تحت رايتها فنادق ذات الرفاهية المتميزة أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة، وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق البيت ذي الطابع التراثي في الشارقة من جنرال هوتيل مانجمنت

سفاري نت – متابعات افتتحت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع المشغل الفندقي مجموعة …