بالصور .. شاليه متنقل لمحبي الترحال والتزلج في الاماكن المختلفة حول العالم

سفاري نت – متابعات

اذا كنت من عشاق البقاء في الهواء الطلق، والانطلاق في البريّة بدلا من مسارات السياحة التقليديّة، فإن حتما هذا يجعل من الصعب عليك العثور على سكن. لكن هذا الثنائي الرياضي، افتتن بالتشويق والتجديف في البحيرات، والأنهار الجليدية، والمشي لمسافات طويلة على الجليد أسفل الجبال، وقررا أنه بعد كل يوم من المغامرة، يحتاجون إلى كابينة تزلج خاصة بهم، على عجلات.
فقد كلف الزوجان شركة هندسة معمارية لتصميم الشاليه الصغير، الذي لا يتجاوز 240 قدمًا مربع، ولديه سرير ثنائي، مطبخ، حمام، شرفتين وغرفة حرف.

الكابينة مبنية على مقطورة ثلاثية المحاور طولها 30 قدمًا، والشاليه فريد من نوعه، مع حلول المعيشة التي توفر المسكن الواسع للزوجين.

 %d8%b913

  وشرح الرئيس التنفيذي لشركة الهندسة المعمارية، ستو ماكينيس، كيف تم تصميم الكابينة خصيصًا للزوجين، بالأخذ في الاعتبار أنهما يحبان الهواء الطلق، والتمتع بالعديد من الأنشطة، مثل التزلج على الجليد، والمشي لمسافات طويلة والتجديف.
وأضاف “في الواقع، كريس متسابق محترف في قوارب الكاياك، وتمارا في الصدارة الكلية في الحقل الرياضي، لذلك يحبون العيش في حضن الطبيعة التي يعشقونها”.
الكابنية، التي انتهى العمل بها في آب/ أغسطس، كلفتهم 95 ألف دولار، ويقع حاليا في المنتجع الأمريكي بارك سيتي في ولاية يوتا.

وعلى الرغم من حجمه الصغير، إلا أنه يتميّز بأنه يوفّر كل ما يحتاجه الزوجان، بما في ذلك غرفة نوم مزدوجة، ومساحة معيشة (والتي تصل على مستوى الميزانين ويمكن الوصول إليها عن طريق السلالم الصغيرة) بالإضافة إلى مطبخ وحمام.

وتتمثل الميّزة الأكثر غرابة في الغرف الواسعة وغرفة الخياطة المزينة، الوسائد الملونة المريحة وبطبيعة الحال، آلة الخياطة.
أما الأدراج فتحت منطقة جلوس خشبية أيضا، توفر مساحة تخزين كافية للمعدات الرياضية.

ومن أبرز التصميمات الأخرى اثنان من الشرفات، واحدة من التي يمكن الوصول إليها عن طريق غرفة النوم من الداخل، والأخرى من الدرج الخارجي، ونافذة على غرار الكوة في مساحة المعيشة.

%d8%b9%d8%b9%d8%b913

وخارج الكابينة يوجد حوض استحمام محمول باللون الأصفر، حيث يمكن للزوجين الاستحمام والاسترخاء بعد يوم من العمل الشاق على المنحدرات.
وإشارة أخرى لغرض التزلج الخاص به على المقاعد المصنوعة من مصعد هوائي للجلوس على الشرفة الخارجية، ومع ذلك، فإنه لا يخلو من المتطلبات العملية.
ويحتوي المطبخ على موقد يعمل بالطاقة البروبان وثلاجة، والحمام يأتي مع مرحاض عضوي.

ويغطي جسم الكابينة الخارجي، الصنوبر والحديد المموج مع الألواح العازلة التي يمكنها تحمل درجات حرارة تتراوح بين -45C و65C، مما يجعلها مثالية للمغامرات في الهواء الطلق في كل الفصول.
وأخبر ماكينيس القصة وراء الشاليه الصغير، قائلا: “تمارا اتصلت بي قبل نحو سنة، وأشارت إلى أنها وكريس اتبعا حركة المنزل صغيرة، وكنا سعداء لنجد أن الشركة التي تعمل بها كانت قريبة جدا لنا، جغرافيًا. وأشارت إلى أنها قد تنظر في منازلنا عبر الإنترنت”. وبالتالي بدأ العمل في المنزل على الفور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية مميزة في مدينة نابولي الإيطالية بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة نابولي الإيطالية من المدن السياحية المميزة في ايطاليا ، …