فندق أفاني ديرة دبي يقدم عروضٌ حصرية في ليلة رأس السنة 2017

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق أفاني ديرة دبي عن اطلاقه عروضًا حصرية لضيوفه للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة الموافقة لـ31 ديسمبر 2016، حيث يوفر الفندق إقامة ليلة واحدة لشخصين في غرفة قياسية مقابل 1999 درهما إماراتياً.

كما يوفر الفندق إقامة مجانية للأطفال تحت عمر 12 سنة، بينما يحصل الأطفال فوق 12 سنة على خصم 50% على الغرف، ويمكن الحصول على سرير إضافي مقابل 150 درهماً.

ويشمل عرض فندق أفاني ديرة ذو الخمس نجوم وجبة الفطور، ووجبة العشاء من قائمة طعام منفصلة، بالإضافة إلى خصم 15% في مطعم أوليف تري، وخصم 10% على خدمات غسيل وكي الملابس، إلى جانب دخول مجاني إلى بركة السباحة وصالة اللياقة البدنية.

%d8%a71

ويقدم الفندق للزوار وجبة العشاء مقابل 347 درهما للشخص الواحد، ويتضمن محطات الشوي وتشكيلة واسعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، كل ذلك في أجواء إحتفالية على أنغام الموسيقى، والعرض مجاني للأطفال دون عمر 6 سنوات، ومن  6 إلى 12 سنة فيحصلون على خصم 50% من السعر الأصلي

ويحتل فندق أفاني ديرة دبي موقعاً مثالياً في أحد أجزاء المدينة الأكثر تنوعاً والأغنى ثقافياً، على بُعد 4 كيلومترات فقط من مطار دبي الدولي وسوقي الذهب والتوابل الشهيرين، ويتالف الفندق على 216 غرفة إضافة الى المرافق الترفيهية مثل المسبح الموجود على السطح و مركز للياقة البدنية وملعب جولف.

ويتيح الفندق للزوار استكشاف حنايا المدينة بسهولة وراحة بفضل موقعه القريب من مراكز تسوق عديدة، ومن مترو دبي الذي يشكل صلة الوصل إلى وسط مدينة دبي، وشاطئ جميرا ومرسى دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …