لهذه الاسباب .. لا تستاجر سيارة في لندن

سفاري نت – متابعات

رغم أن الاعتماد على سيارة خاصة في التنقل بين المعالم السياحية قد يمثل إغراء كبيراً لأنه يعطي المزيد من الخصوصية أثناء التنقل, هذا غير  متعة القيادة و السير بين الطرق و الشوارع الشهيرة إلا الأمر ليس بهذه المثالية أثناء السياحة في لندن.

من المعروف أن شوارع لندن تعاني ازدحاماً مرورياً مكثفاً خاصة خلال ساعات النهار  حيث يقدر معدل السير بــ 4ميل|ساعة بما يعني أنك ستقضي جل وقتك عالقاً في زحمة السير.

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b914

السبب الثاني الذي يحبط مخططاتك للتجول في لندن بسيارة مستأجرة أنه لا توجد أماكن انتظار للسيارات بجوار  أغلب المعالم السياحية المشهورة !! وحتى الأماكن التي تتواجد بها مواقف للانتظار سيكون عليك ما يقرب من 10 جنيهات استرليني مقابل كل ساعة انتظار.

السبب الثالث الذي يجعل من عملية استئجار سيارة للتجول في لندن أمراً مزعجاً أن القيادة في لندن تختلف عن القيادة في أغلب دول العالم من حيث موضع عجلة القيادة الذي يقع ناحية اليمين بما يعني أنك ستعاني من متاعب تجارب القيادة للمرة الأولى وسط زحام مروري و  جهل بطبيعة الطرق و اتجاهات السير.

أما السبب الثالث فهو متعلق بطبيعة السائقين في لندن و الذين يتمتعون بنفاد صبر بالغ و ليس لديهم الوقت لمن يتلمسون طريقهم في القيادة أو يتوقفون لمعرفة الطريق بل قد يتسببون في فوضى باستعمال آلات التنبيه لإجبار السيارات أمامهم على التحرك.

الحلول البديلة:-

  • – استخدم دائماً المواصلات العامة أثناء تنقلاتك الداخلية في العاصمة البريطانية لندن فهي أقل تكلفة و أسرع  في الوصول ويمكنك هنا اكتشاف المزيد عن مترو لندن .
  • – استأجر  السيارة الخاصة إذا رغبت في القيام بجولات خارج العاصمة حيث يمكنك أن تستمتع بالقيادة في أماكن أكثر هدوءً وسيساعدك على ذلك وجود أفرع لشركات تأجير السيارات في كل بقعة داخل بريطانيا والتي لا تشترط على عملائها تسليم السيارة في نفس المكان حيث يمكن مقابل رسوم بسيطة ترك السيارة في المكان المناسب لك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *