بالصور .. اقض اجمل الاوقات في مدينة مدينة الألعاب سيجا ريبابليك الترفيهية المتكاملة في دبي

سفاري نت – متابعات

اذا ما بحثت عن الاماكن الترفيهية فان الخيارات في إمارة دبي عديدة ومتنوعة وتفي كلها بطموحات الزائر وأكثر، حتى  إذا ما أردت الغوص بين تفاصيلها الشذية، فلن يكفيك مجلد كامل لفعل ذلك، فهي القبلة الأولى للعديدين وخيارهم الأمثل؛ إنها المدينة الترفيهية المغطاة سيجا ريبابليك. تابع معنا:

اكتشف كل التفاصيل عن المدينة الترفيهية سيجا ريبابليك

1- نبذة عن موقع المدينة ومساحتها الإجمالية

وأنت تتجول بين أرجاء مول دبي الفاتن، ستشدك تلك الصرخات المنبعثة من طابقين موجودان هناك لأطفال صغار وكبار بالغين يبدو من أصواتهم أنهم يشعرون بالخوف والمتعة في آن. قد تقف لوهلة وتتساءل عما يدور من حولك، ولكن سرعان ما تكتشف السر وراء ذلك؛ إنها مدينة سيجا ريبابليك الترفيهية، أروع مدن الألعاب المغطاة وأكبرها مساحةً، لا فقط في الشرق الأوسط، وإنما في العالم كله، لتقدم لزوارها تجربةً متكاملةً، ستخلدها ذاكرتهم على الدوام.

%d8%af13

2- الألعاب المتوافرة في المدينة

تضم سيجا ريبابليك ما يزيد عن 250 لعبةً ترفيهيةً متنوعةً، تمزج بين الألعاب الكهربائية وألعاب الفيديو العالمية، فتأخذك معها إلى عالم لا محدود من المتعة والإثارة والتشويق، حتى أن نهارك قد يمر سريعًا جدًا وأنت لم تكتشف بعد كل ما تجود به جراب المدينة من مفاجآت وروعة وسحر لا متناهي، عندها ستطلع حتمًا عن دفتر مواعيدك وستبحث فيه عن أول يوم إجازة، لتستكمل المشوار في واحدة من أفضل التجارب الترفيهية، لا فقط في دبي فحسب بل في كامل الإمارات. أما إذا ما أردنا الحديث عن كل لعبة لوحدها، فسيتطلب الأمر كتابة مجلد كامل، لذلك قررنا عزيزي القارئ مدك بلمحة بسيطة جدًا عما ستجده من ألعاب هناك، تاركين لك فرصة إشباع فضولك من خلال زيارة المكان وخوض المغامرة بكل تفاصيلها:

– لعبة اكس كلون: وسط أجواء عاصفة مليئة بالرهبة، تقوم هذه اللعبة برفعك لأعلى بسرعة جنونية، و الدوران بك بشكل مرعب وسط صاروخ ينطلق بزاوية 365 درجةً، حتى أنك ستشعر و كأنك تركب صاروخًا حلزونيًا مثيرًا. وعلى الرغم من أنك ستكون بصحبة 16 فردًا آخر، إلا أنك ستعيش قطعًا أجواءً مليئة بالأدرينلين، يجد فيها كل الباحثين عن الإثارة ملاذهم الأفضل من المتعة والتشويق.

%d8%af%d8%af%d8%af13
– لعبة متاهة الليزر: وهي لعبة مميزة، تشد إليها كل المولعين باستخدام ذكائهم العقلي، حيث أنها تهدف إلى العبور من مجموعة من خطوط الليزر وتفادي الإصابة بها، وذلك بشكل يتطلب المرونة والسرعة.
– لعبة سكيني فيت: وتتمثل هذه اللعبة في تسابق مجموعة من المتنافسين في الماء؛ لعبة رائعة تقدم لكافة مختبريها أجواءً مثاليةً مليئةً بالبهجة والاستمتاع، خاصةً عند قيام المشتركين برش بعضهم البعض بالمياه.
وكما سبق وذكرنا، فإن هذه الألعاب، ليست سوى نقطةً من بحر مما يتوافر بالمدينة من خيارات كثيرة، كلعبة سباق السيارات المتصادمة، وسبين غير، وسونيك هوبر، وهالف بايب كانيون، وايلد جانغل، وغيرها من الألعاب الأخرى العديدة والمتنوعة، من التي تشد إليها جميع الفئات العمرية بمختلف أذواقهم وميولاتهم.

3- خدمات المدينة

لا تقتصر جملة الخدمات المقدمة في سيجا ريبابليك على تلك التشكيلة المتميزة من الألعاب المتوافرة هناك، بل يحظى زوار المكان أيضًا بباقة من الامتيازات الأخرى تشمل خاصةً المأكولات والمشروبات، فهؤلاء ليسوا مضطرين بالمرة إلى جلب ما يلزمهم من أطعمة، إذ يمكنهم إيجاد كل ما يمنون النفس بالحصول عليه من خلال تشكيلة متميزة من المطاعم، والكافيهات، والمقاهي، التي تستقبل زوارها بأطباق متنوعة و شهية، يسيل لها اللعاب.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13

4- مواعيد زيارة المدينة

تستقبل سيجا ريبابليك أبوابها يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا إلى حدود منتصف النهار من اليوم الموالي.

5- أسعار التذاكر لدخول المدينة

أول ما قد يخطر على بالك وأنت تطالع هذه الأسطر وتتعرف من خلالها على كل الامتيازات التي تحظى بها مدينة سيجا ريبابليك من ألعاب متنوعة وخدمات متميزة، أن أسعارها ستكون حتمًا جد مرتفعة، إلا أن الحقيقة هي العكس تمامًا، فتذكرة الدخول إلى هناك تتراوح ما بين 12 درهمًا و30 درهمًا فحسب، وذلك حسب باقة الألعاب المختارة من قبل الضيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …