سيتي سنتر ديرة يستضيف حملة عروض الغداء الترويجية بالاضافة لخصومات وجوائز قيّمة

سفاري نت – متابعات

تستمر الحملة الترويجية المخصصة لفترة الغداء والتي يشارك بها أكثر من 60 مطعماً ومقهى ومتجر في سيتي سنتر ديرة حتى 31 ديسمبر 2016، حيث يحصل مرتادو مطاعم ’سيتي سنتر ديرة‘ خلال الفترة من الساعة 12:00 إلى الساعة 3:00 بعد الظهر خلال أيام الأسبوع على خصومات خاصة. وفي إطار الحملة الترويجية، أعلن ’سيتي سنتر ديرة‘ عن تسيير حافلة مجانية يومية لنقل العاملين في المناطق المجاورة الراغبين بتناول الغداء في مطاعمه.

واستضاف سيتي سنتر ديرة مؤخراً جولة صحفية بحضور ماجد الفهيم مدير سيتي سنتر ديرة بالشراكة مع مطعم 800 ديغرييز بيتزا وأندروز تاي لتوفير تجربة ممتعة للصحفيين. وشملت الجولة حضور السحب على الجائزة الأسبوعية بقيمة 10 آلاف درهم. ويُعد ’سيتي سنتر ديرة‘ وجهة مثالية للراغبين بتناول الغداء لتعدّد خياراته من مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الكلاسيكية، وطوال حملة ,’استراحة الغداء‘ يحصل مرتادو أكثر من 60 مطعماً في ’سيتي سنتر ديرة‘ على خصومات خاصة، إلى جانب خصومات متاجر الأزياء والإلكترونيات وخيارات الترفيه وغيرها.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 150 درهماً لدخول السحوبات الأسبوعية مع فرصة الفوز بجائزة قدرها 5000 درهم، ويُجرى السحب أمام الجمهور كل يوم ثلاثاء وفي حال وجود الفائز في ’سيتي سنتر ديرة‘ عند إعلان اسمه تتضاعف قيمة الجائزة إلى 10000 درهم.

إلى جانب ذلك، تقدّم المتاجر المشاركة جوائز فورية للمتسوقين طوال فترة المساء.

وبهذه المناسبة، قال ماجد الفهيم، مدير “سيتي سنتر ديرة”: “نفخر في ماجد الفطيم بسعينا الدائم لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم من خلال توفير الحملات المبتكرة التي تخدم المناطق المحيطة بمراكزنا‘ وحققت الحملة الترويجية ’استراحة الغداء‘ نجاحاً واسعاً في الماضي، ويسعدنا أن نطلقها من جديد بخدمات أكثر وقيمة أكبر استنادا لاقتراحات وأفكار عملائنا وزوارنا.

ويعتبر سيتي سنتر ديرة وجهة مثالية خلال فترة الغداء للعاملين بالمنطقة المحيطة به لسهولة الوصول إليه كما يعتبر مكان مثالي يمكن أن يلتقي فيه الجميع خلال فترات الذروة. ونتطلع أن تتيح هذه الحملة للجميع استراحة غداء متميزة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ققققققققق15

بالصور .. تعرف على افضل 10 مطاعم في مدينة وهران الجزائرية

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة وهران الجزائرية من المدن السياحية المميزة في الجزائر والتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *