فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه يفتتح مطعمي “كافيه ميلانو” و”بوتشر آند ستيلفي

سفاري نت – متابعات

تمثل تجربة تناول أشهى المأكولات وسط أجواء من الأناقة المترفة والالتقاء بصفوة المجتمع بعض من الأسباب العديدة للاحتفال بافتتاح مطعمي “كافيه ميلانو” و”بوتشر آند ستيل” في فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه.

 

مع موقعه المميز في الوجهة الحيوية للأعمال وأسلوب الحياة العصرية في جزيرة الماريه، يقدم الفندق الأول لمجموعة فورسيزونز في العاصمة الإماراتية أبوظبي أبرز تجربة أنيقة لتناول الطعام والترفيه مع مجموعته الفريدة التي تتألف من ستة مطاعم وردهات، والتي تتضمن كرست، المطعم العصري المستوحى من السوق، والردهات الحصرية جاجا، والميلس، وإكليبس، وتراس لاونج.

 

وبالجمع بين ضيافة فورسيزونز الأسطورية، وسحر جزيرة الماريه النابضة بالحياة، يتيح الفندق الفرصة للسكان والزوار استكشاف المشهد الغني لتجارب تناول الطعام في أبوظبي، مع موقعه الفريد في الواجهة المائية الخلابة للإمارة.

 

“بوتشر آند ستيل”

مع تصميمه الكلاسيكي القديم وأجوائه الأنيقة، يشكل مطعم “بوتشر آند ستيل”، الذي افتتح بتاريخ 10 أكتوبر، إضافة حقيقية إلى مكانة فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية كوجهة جديدة ضمن مشهد تجارب تناول الطعام وقضاء أجمل الأمسيات في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويعكس تصميم مطعم “بوتشر آند ستيل” أجواء مطاعم الستيك في شيكاغو خلال فترة العشرينيات ولكن بأسلوب عصري وحديث، ويقدم أجود أنواع لحم الستيك الأمريكي وألذ الأطباق الجانبية والمشروبات. ويجمع المطعم بين التصميم العصري والملامح القديمة خاصة مع استخدام الأخشاب الداكنة والمقاعد الجلدية. كما يتميز التصميم بتفاصيله الأنيقة التي تمتد إلى رخام دورات المياه المزخرف.

 

يقع مطعم “بوتشر آند ستيل” في الطابق الأرضي من فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه، ويتسع لأكثر من 250 ضيفاً في المنطقتين الداخلية والخارجية. ويتميز المطعم بجدرانه الزجاجية التي تفتح على التراس حيث يستمتع الضيوف بالإطلالة الرائعة على مياه الخليج وأفق العاصمة الرائع مع ضوء النهار الطبيعي الذي يضفي أجواءً مشرقة ومحببة بالداخل.

 

وتشمل قائمة الطعام في “بوتشر آند ستيل” العديد من أطباق الستيك التي تُعد باستخدام أجود أنواع اللحم الأمريكي من أبقار الأنجوس الأسود التي تترعرع في مزرعة كريكستون في كنساس. ويتم طهي الستيك الشهي في فرن بدرجة حرارة 1800 فهرنهايت أو على شواية الفحم الخاصة. كما يقوم المطعم بإعداد المخبوزات الطازجة والحلوى الأمريكية التقليدية اللذيذة مثل تشيز كيك وفطائر الجوز وتارت المارينغ والليمون.

 

ويضم المطعم ركناً للمشروبات تُستخدم فيه “Crawley’s Imperial Shaker” التي تعد واحدة من أفضل آلات إعداد الكوكتيلات في العالم والوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، وتُستخدم هذه الآلة التي يتم تشغيلها يدوياً في إعداد ألذ المشروبات بفضل أصالتها وجودتها وطريقة مزجها لمكونات المشروبات.

 

يفتح “بوتشر آند ستيل” أبوابه طوال أيام الأسبوع من 7:00 إلى 11:00 مساءً، ويفضل الحجز مسبقاً.

 

“كافيه ميلانو”

يُعد كافيه ميلانو أول فرع عالمي للمطعم خارج الولايات المتحدة، إذ يُعتبر رمزاً للمطبخ الإيطالي في واشنطن.

 

وكأحد مواقع اللقاء الأكثر شعبية لتناول الطعام بالنسبة للزوار في الولايات المتحدة، بما في ذلك السياسيين ورؤساء الدول والدبلوماسيين والصحفيين والإعلاميين ورجال الأعمال، والشخصيات المؤثرة والمشاهير، فإن كافيه ميلانو يشتهر بأجوائه الترحيبية والعصرية، وبما يقدمه من المأكولات الأصيلة وحفاوة الضيافة التي لا تُضاهى.

 

ويحمل المطعم الجديد في فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية نفس الطابع المميز، والذي يتجسد في الإحساس بالإشراق والعصرية والأجواء المنعشة، ما يشكل المحيط المثالي لتناول غداء عمل أو تجمع العائلة والأصدقاء حول طاولة العشاء والاستمتاع بلحظات لا تنسى.

 

مع مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية الشهية المعدة بإتقان تحت إشراف الشيف فرانكو سان جاكمو، كبير الطهاة التنفيذيين في كافيه ميلانو، سيجد الضيوف الخيارات المفضلة من قائمة المطعم في واشنطن، والتي تثريها النكهات المستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، وسط أجواء تحاكي نمط الحياة الأوروبي الذي يجمع بين الإيقاع السريع والرقي في آن واحد. وتتضمن الأطباق التي لا بد من تجربتها جبن بوراتا من مدينة بوليا الإيطالية، وسمكة قاروص كاملة من البحر المتوسط مطهوة في الفرن تقدم مع خضراوات موسمية سوتيه، وتيرامسو إيطالي تقليدي.

 

 

يقدم الغداء في مطعم كافيه ميلانو من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً، ويتم تقديم وجبة العشاء من الساعة 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً. وتتوفر غرف تناول طعام خاصة عند الطلب.

 

ويقدم عرض “العطلات في أبوظبي” المزيد من المكافآت للضيوف مع خصومات بقيمة 20% على أسعار الغرف عند الحجز لمدة ليلتين أو أكثر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل 3 مطاعم عربية في مدريد

سفاري نت – متابعات عند السفر الى مدريد وتود الاستمتاع باروع واشهى الاطباق العريية الحلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *