هل تنوي قضاء ليلة رأس السنة في دبي .. اليكم اهم الاماكن المجانية لمتابعة عروض الألعاب النارية

سفاري نت – متابعات

تتلألأ سماء دبي  بعروض مبهرة من الألعاب النارية ليلة راس السنة ، تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ومطاعم، ومقاهي، ونوادي، وغيرها. وقد تكون عزيزي القارئ من بين أولائك الذين يفضلون متابعة الألعاب النارية من دون الحجز في أي من هذه المرافق، ومن أجل ذلك نقدم لك أفضل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع من خلالها بمتابعة أهم العروض بشكل جلي ومجاني. تابع معنا!

أفضل 3 أماكن لمشاهدة عروض الألعاب النارية مجانا ليلة رأس السنة

1- وسط مدينة دبي

%d8%ae12

إذا كنت تمني النفس بمتابعة حية للعروض الضوئية والألعاب النارية المنطلقة من برج خليفة، فاحرص على التوجه إلى منطقة داون تاون دبي حيث سيتسنى لك من هناك الاستمتاع بأكثر العروض إبهارا. وينصحك زووم الإمارات بعدم التوجه إلى هناك بسيارتك الخاصة لأنك قد تجد صعوبةً في ركنها، وسيكون بإمكانك في المقابل استخدام مترو دبي أو إحدى الحافلات التي ستكون متوفرةً بشكل مجاني خلال ذلك اليوم.

2- شواطئ جميرا

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

هل أنت شغوف أكثر بمتابعة عروض الألعاب النارية التي سيتم إطلاقها من كل من نخلة جميرا وبرج العرب؟ لا تفوت عليك هذه الفرصة إذا عبر التوجه إلى جميرا بيتش ريزيدنس، أو  إلى شاطئ “كايت بيش” في أم سقيم،  أو أيضا إلى شاطئ القصر المطل عليك من شارع الصفوح.

3- محمية رأس الخور

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

إذا كنت من عشاق الطبيعة، فلا تتردد مطلقا في متابعة عروض الألعاب النارية بجانب محمية رأس الخور، إذ يحظى المكان بإطلالة آسرة على برج خليفة العتي، حيث لا حدود للمتعة والإثارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

jjjjjjjjjjj11

بالصور .. تعرف على اهم الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

سفاري نت – متابعات تعتبر اذربيجان من الدول السياحية الناشئةفي التجارب السياحية الفاخرة وتمتلك باكو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *