الخطوط القطرية تدشن خدمة قائمة الطعام الجديدة على الدرجة الأولى للرحلات في دول الخليج

سفاري نت – متابعات

تطلق الخطوط الجوية القطرية خدمة قائمة الطعام الجديدة لمسافري الدرجة الأولى على رحلاتها حول دول الخليج العربي.

 

وسيتم تقديم قائمة الطعام الجديدة للدرجة الأولى على أوانٍ مميزة مصنوعة من الخزف الصيني عال الجودة، والتي يعدها طهاة الخطوط الجوية القطرية العالميين خصيصاً للمسافرين من الدوحة إلى مختلف وجهاتها في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تستغرق متوسط ساعة ونصف لكل رحلة.

 

وسيستمتع ركاب الدرجة الأولى بوجبة متكاملة، تشمل طبقاً خفيفاً، وطبق من سلطة الخضروات الصحية والخبز والزبدة، والتي ستقدم مباشرة عقب إقلاع رحلتهم كجزء من الخدمة المتكاملة التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية. وستتيح خدمة قائمة الطعام الجديدة للركاب، والمصممة خصيصاً لرحلات الناقلة القطرية القصيرة ضمن دول الخليج العربي، الاستمتاع بتجربة الدرجة الأولى المميزة والتي تشتهر بها الخطوط الجوية القطرية.

 

وبهذا الإطار، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا الإعلان عن عن إطلاق تجربة الطعام الجديدة لمسافري الدرجة الأولى على متن رحلات المتوجهة إلى مختلف وجهاتنا عبر دول مجلس التعاون الخليج، والذين سيتمتعون بتجربة الخدمات المميزة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية، إحدى أفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط على الإطلاق. إن إطلاق هذه الخدمات الجديدة، يأتي حرصاً منا على المحافظة على المكانة الرائدة التي تتمتع بها علامتنا، والتي جعلت من الخطوط الجوية القطرية الخيار الأول للمسافرين في المنطقة. كما تمتاز هذه الخدمات بكونها مصممة خصيصاً لتتناسب مع القيم التي يبحث عنها هؤلاء المسافرين، والمتمثلة بالحداثة، والطعم الشهي، وأسلوب التقديم الفاخر.”

 

وسيتم تقديم خدمة قائمة الطعام الجديدة على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية بين الدوحة و كلٍ من أبوظبي، البحرين، الدمام، مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم في دبي، القصيم، الهفوف، مدينة الكويت، مسقط، رأس الخيمة، الرياض، والشارقة.

 

وبدوره، قال السيد روسين ديميتروف، نائب أول الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء للخطوط الجوية القطرية: “تفخر الخطوط الجوية القطرية بتقدم أفضل الخدمات على الإطلاق للمسافرين، والذين سيستمتعون بخدمة قائمة الطعام الجديدة والتي أعدنا تصميمها لمسافري الدرجة الأولى ليتمتعوا بأشهى الأطباق التي سيعدها لهم مجموعة من أبرز الطهاة من مختلف أنحاء العالم، حتى عند سفرهم لمسافات قصيرة.”

 

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تستمر بتدشين العديد من الخدمات والمنتجات المميزة خصيصاً لتعزيز تجربة السفر على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. كما ستعلن الناقلة القطرية عن مفهوم جديد لدرجة رجال الأعمال في مارس 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

احدث عروض طيران الامارات على وجهاتها الجديدة

سفاري نت – متابعات أطلقت طيران الإمارات عروضا سعرية خاصة للمسافرين من المملكة العربية السعودية …