القرية العالمية في دبي تستعد لليلة راس السنة بفعاليات رائعة لكل افراد الاسرة

سفاري نت – متابعات

كشفت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن إعدادها جدول فعاليات حافل بسلسلة من العروض الترفيهية الضخمة والفقرات الاستعراضية والحفلات الموسيقية والمفاجآت الغير مسبوقة للاحتفال بليلة رأس السنة مع ضيوفها من مختلف الجنسيات. وتتنوع الفعاليات التي نظمتها الوجهة لنثر الفرح والبهجة على المحتفلين بالسنة الجديدة من ضيوف القرية العالمية في ليلة مليئة بالمفاجآت.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af12

حفل ساهر للنجمة نانسي عجرم
تنطلق احتفالات رأس السنة في القرية العالمية مع حفل غنائي ضخم تحييه النجمة نانسي عجرم يوم الجمعة 30 ديسمبر على المسرح الثقافي الرئيسي ابتداءً من الساعة 9 مساءً. وينتظر ضيوف القرية العالمية أجواء ساحرة حافلة بالغناء والطرب مع الفنانة ذات الجماهيرية الواسعة بين الكبار والصغار التي ستقدم أشهر أغانيها. وقد تمّ تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع بلاتينيوم ريكوردز.
منسق الأغاني “دي جي نواف”
ستعم القرية العالمية أجواء مفعمة بالفرح والحيوية على إيقاعات موسيقى الريميكس التي سيمزجها منسق الأغاني “دي جي نواف” ليلة رأس السنة 31 ديسمبر ابتداءً من الساعة 10:30 مساءً حتى 1:00 بعد منتصف الليل. وسيحظى ضيوف الوجهة بتجربة موسيقية متفردة على وقع أصداء المقاطع الموسيقية السريعة والحيوية الصادرة عن المسرح الرئيسي والتي تتنوع بين العربية والغربية والآسيوية لتمتع جميع ضيوف الوجهة بمختلف جنسياتهم.

%d8%af%d8%af12
عرض سيتي جام ودي جي نواف
كما ستضم احتفالات رأس السنة في القرية العالمية نسخة خاصة ومميزة من عرض “سيتي جام” الذي سيرقص فيه العارضون على إيقاعات “دي جي نواف” في وصلة تم تصميمها خصيصاً لاحتفالات رأس السنة، وستبهر الفقرة الاستعراضية رواد الوجهة بالأداء المذهل في أجواء حماسية مفعمة بالطاقة تتصاعد على وقع إيقاعات موسيقى دي جي نواف لتنقلهم في رحلة حول العالم مع مؤثرات صوتية ومرئية مميزة. ويعد عرض سيتي جام أحد أكثر العروض الترفيهية إبهاراً في الموسم الحادي والعشرين حيث يبرز في تصميمه معالم لأكثر خمس عواصم شهرةً في العالم بكونها نيو يورك، وطوكيو ولندن ومومباي ودبي مع عدد من إستعراضات الهيب الهوب التي يؤديها مجموعة من عارضين القرية العالمية المحترفين.
عروض الألعاب النارية البديعة تختتم عام 2016 بلوحات مبهرة
سيتم اختتام العام 2016 في القرية العالمية عبر عرض العد التنازلي للثواني الأخيرة على العجلة الدوارة الكبيرة في جزيرة الخيال. كما ستنطلق الألعاب النارية المبهرة لتضيء سماء القرية العالمية احتفالاً باستقبال العام الجديد. وسيبدأ عرض الألعاب النارية عند النافورة الموسيقية الراقصة وسينتقل عبر أرجاء الوجهة بالتناغم مع الموسيقى العالمية قبل أن يضيئ سماء القرية العالمية لمدّة خمس دقائق بأضخم الألعاب النارية لهذا الموسم.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af12
كرنفال العالم يشارك الضيوف فرحتهم بالعام الجديد
ستعمّ القرية العالمية في ليلة رأس السنة أجواء كرنفالية مبهجة مع مسيرة كرنفال العالم التي تجسد ثقافات أكثر من 75 دولة بمشاركة أكثر من 300 عارض من القرية العالمية وأجنحتها. وستجوب المسيرة كافة أرجاء الوجهة لتشارك الضيوف فرحتهم بحلول العام 2017، كما سيقضى الضيوف أوقاتاً ممتعة في الاحتفال مع الثقافات المختلفة من حول العالم وما تقدمه الفرق من عروض موسيقية وفنية مدهشة على إيقاعات الأنغام الشعبية.
تسلية وترفيه لا حدود لهما!
وفي وسط الأجواء الاحتفالية المبهرة، تستمر الفعاليات الترفيهية تملأ أجواء القرية العالمية بالفرح والبهجة خلال احتفالات رأس السنة وتشمل:
عرض سبيد تشيس أكشن! الشيق
يستمر عرض “سبيد… تشيس… أكشن!” الشيّق في إدهاش ضيوف القرية العالمية خلال إحتفالات ليلة رأس السنة. ويقدم هذا العرض الفريد جرعة إضافية من الحماس في حلبة التشويق الجديدة التي تمّ تصميمها خصيصاً لهذا العرض، ويحفل بالعديد من المفاجآت والحركات الإستعراضية الحماسية التي تخطف الأنفاس وتضخ الادرينالين في العروق. ويشمل العرض جولات مثيرة تتداخل فيها المركبات المختلفة في مناورات مذهلة للقفز فوق المنحدرات وتنفيذ حيل بهلوانية متقنة في الهواء، إلى جانب تقديم عدد من مغامرات الحركة والسرعة والحركات الشيّقة يصاحبها المؤثرات الضوئية والألعاب النارية ومطاردات السيارات والدراجات الهوائية التي تبهر المشاهد ليعيش أجواء المغامرة والحماس التي يشاهدها في أفلام التشويق ولكن على أرض الواقع.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af12
العروض المسرحية أفلام على الهواء وبارك لايف
ستقضي العائلات أجمل الأوقات مع أروع العروض المسرحية الحصرية التي قام بتصميمها فريق الترفيه خصيصاً للموسم الحادي والعشرين وتشمل عرض أفلام على الهواء المستوحى من أشهر الأفلام العالمية، والعرض المسرحي بارك لايف الذي يتخلله أداء احترافي من بهلوانيين السيرك مع استعراضات موسيقية مبهرة، كما تضفي المؤثرات الصوتية والمرئية المستخدمة في العروض المزيد من الاثارة والتشويق على هذه الفقرات لتقضي العائلات أجمل الأوقات في القرية العالمية. وسيتم تقديم كلا العرضين على المسرح الرئيسي الثقافي في القرية العالمية في إحتفالات ليلة رأس السنة إبتداءً من الساعة الرابعة عصراً.
مغامرات جلوبو المرحة
ينتظر الأطفال المزيد من المرح والترفيه مع مغامرات جلوبو وعروضه المرحة لاستكشاف العالم خلال ليلة رأس السنة. وتلاقي عروض جلوبو للضغار اقبال كبير من ضيوف الوجهة لما تقدمه من وجبة ترفيهية وتعليمية دسمة لهم تعرفهم على مختلف ثقافات العالم.
عروض السيرك البهلوانية في المدرّج الروماني
يكون ضيوف القرية العالمية من الصغار على موعد مع أجمل الأوقات خلال احتفالات ليلة رأس السنة مع عروض السيرك البهلوانية التي يقدمها مجموعة من أمهر محترفي السيرك ويتفاعلون فيها من الصغار خلال ورش تعليمية وترفيهية ليختبروا فيها مهاراتهم ويتعلمون مختلف الحركات البهلوانية. ويتميز المدرّج الروماني في القرية العالمية هذا الموسم بتصميمه الفريد واستضافته لمجموعة متنوعة من العروض التفاعلية والتعليمية التي تهدف إلى نشر البهجة والسعادة بين ضيوف الوجهة.
العروض المتجولة تنثر الفرح والمرح بين ضيوف القرية العالمية
تستمر القرية العالمية في ليلة رأس السنة بنشر السعادة والبهجة بين ضيوفها بتقديمها مجموعة متنوعة من العروض المتجولة التي تتفاعل مع الضيوف وتقدم لهم تشكيلة واسعة من الإستعراضات الفكاهية والساحرة والغير مألوفة بإستخدام مجموعة من التصاميم الفريدة.
تجربة مأكولات دولية بنكهات عالمية
توفر القرية العالمية لضيوفها في الموسم الحادي والعشرين أشهى المأكولات والمشروبات والحلويات بنكهات عالمية عبر أكثر من 150 مطعماً ومقهىً وكشكاً للمأكولات الشعبية موزعة حول أرجاء القرية العالمية، ما يجعلها الوجهة المفضلة للملايين من الضيوف للإحتفال بليلة رأس السنة.
تجربة تسوق تنقلك حول العالم
تجارب عالمية غير مسبوقة في التسوق توفرها القرية العالمية لضيوفها عبر 30 جناح وأكثر من 3500 منفذ بيع خلال هذا الموسم. ويمكن لضيوف الوجهة التنقل ما بين ثقافات لأكثر من 75 بلد خلال الموسم الحادي والعشرين وانتقاء مشتريات من بين المنتجات الفريدة التي توفرها المحلات التي تعرض مجموعة فريدة من التحف اليدوية والهدايا التذكارية.
الوجهة العائلية الأمثل للاحتفال بليلة رأس السنة
مع استضافتها لمجموعة فريدة من الفعاليات والعروض المميزة، تعد القرية العالمية الوجهة العائلية الأمثل للاحتفال بليلة رأس السنة هذا العام، حيث سيتم تمديد أوقات العمل حتى الساعة 2 صباحاً، كما تأتي كافة هذه الفعاليات متضمنة في سعر تذكرة الدخول الذي يبلغ 15 درهماً فقط.
ولا تتوقف المتعة في القرية العالمية على الفعاليات المخصصة للاحتفال بالعام الجديد، حيث تستمر في تقديم تجارب تسوق وصفقات فريدة إلى جانب العروض الثقافية والفعاليات الترفيهية والمفاجآت الجديدة كل يوم حتى 8 أبريل 2017، وتفتتح أبوابها يومياً من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …